اعلان

بعد عدول الموظفين المجني عليهم في واقعة محامين مطروح.. تعرف على رد فعل المحامين

المحامي طارق العوضي عضو دفاع محامين مطروح
المحامي طارق العوضي عضو دفاع محامين مطروح

قال المحامى طارق العوضي بأن عدول الموظفين المجنى عليهم في واقعة محكمة مطروح الشهيرة عن أقوالهم وإقرارهم أن الأمر لا يتعدي مجرد مشادة كلامية وإقرارهم بعدم توجيه أي اتهام الي المحامين .

طارق العوضي.... عدول الموظفين المجنى عليهم في واقعة محكمة مطروح الشهيرةمحاكمة محامين مطروح

سامح عاشور: براءة المتهمين جميعا من الاتهامات الموجهة إليهم

وصرح النقيب الأسبق سامح عاشور في قضية محكمة مطروح الشهيرة بطلان تحريك الدعوى الجنائية لتحريكها بغير الطريق الذى رسمه القانون وفساد كافة أدلة الثبوت و فساد التحقيقات في الدعوى ويطلب براءة المتهمين جميعا من الاتهامات الموجهة إليهم.

مرافعة سامح عاشور نقيب المحامين الأسبق في محامين مطروح سامح عاشور

طلبت المحكمة من الدفاع التحدث في الاتهامات

وأوضحت المحامية مها أبو بكر إقرار وكيل المجني عليهم بأن الواقعة مجرد مشادة كلامية وأن المجنى عليهم يقروا بالعدول عن أقوالهم و لم يتعدوا عليهم و أن الواقعة كانت في الساعة الثامنة مساء أى بعد انتهاء العمل و تم التوقيع من وكيلهم علي ذلك في محضر الجلسة و طلبت المحكمة من الدفاع التحدث في الاتهامات المُوجهة للمحامين.

وقد توافد المحامين من جميع أنحاء الجمهورية إلى المحكمة ولم تبدأ جلسة استئناف المحامين والمحكوم عليهم بالسجن عامين مع الشغل .

وأكد نقيب محامين مطروح ، وصول العديد من المحامين للدفاع عن محامي مطروح، مضيفًا أنه تم تشكيل لجنة للدفاع اليوم الأحد عن محاميِّ مطروح في جلسة الجنح المستأنفة، مؤكدًا تمسكهم بمطالبهم التي سيدفعون بها أمام دائرة محكمة الاستئناف، وهي 'ضرورة المعاينة الفعلية للمكان الذي تمت فيه الواقعة بين الموظف والمحامين لبيان مدى إمكانية رؤيته من نافدة استراحة القضاة، والمطالبة بإخلاء سبيلهم، بجانب مشاهدة كاميرات المراقبة الموجودة داخل النيابة لبيان من تقدم بالشكوى أولًا حيث تم تغافل شكوى الزملاء، وصدر الحكم دون دفاع أو تحقيق هذين المطلبين'.

وكان قد أعلن سامح عاشور، نقيب المحامين الأسبق، على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، تصالح محامين مطروح مع موظفي المحكمة، في الأزمة المثارة والقضية المتداولة بينهما، نقلًا عن المستشار جابر خليل رئيس محكمة جنايات الإسكندرية، وأضاف قائلًا: «نحن في الطريق إلى مطروح لحضور جلسة الغد .

WhatsApp
Telegram