اعلان

انقطاع التيار الكهربائي عن 20 منطقة وقرية بكفر الشيخ اليوم لمدة 7 ساعات

انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية

تشهد 20 منطقة وقرية بنطاق 5 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء الموافق 24 يناير 2023، انقطاعًا في التيار الكهربائي لمدة 7 ساعات، وذلك للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

أعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ عن فصل التيار الكهربائي، اليوم الثلاثاء، عن 20 منطقة وقرية بنطاق عدد من مراكز المحافظة لمدة 7 ساعات؛ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصرًا.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم هي قرية حلمي حسين وتوابعها بمركز بيلا، أبراج الربيع بمدينة كفر الشيخ، قرية كلش وتوابعها، منشة الشرقية وتوابعها، منشة الغربية وتوابعها، محطة مياه الشرب بمركز كفر الشيخ، مجلس قروي العباسية والقري التابعة لها بمركز الرياض، قري 78,77,76,15 المنصور بمركز الحامول.

كما ستشهد عدد من المناطق والقري بنطاق مركز مطوبس أيضًا انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم، حيث تتأثر بذلك قري خليج بحري، البصرات، الملاوح، أرض الجمعية، القني وتوابعها، برمبال، جزء من منية المرشد، البرانية وتوابعها، الشاعر وتوابعها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر