اعلان

محافظ بورسعيد يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

محافظ بورسعيد يقدم التهنئة لضباط وجنود وأفراد الشرطة
محافظ بورسعيد يقدم التهنئة لضباط وجنود وأفراد الشرطة
كتب : أهل مصر

وضع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري بمقر قوات أمن بورسعيد، جاء ذلك خلال زيارته التي قام بها إلى إدارة قوات أمن بورسعيد، حيث كان في استقباله مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد اللواء مدحت عبد الرحيم ، و العميد مصطفي الدغيدي قائد الفرقه ١٨ بالجيش الثاني الميداني.

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، التهنئة إلى رجال وأفراد الشرطة وذلك بمناسبة الذكرى الـ71 لـ عيد الشرطة المصرية.

محافظ بورسعيد يقدم التهنئة لضباط  وجنود وأفراد  الشرطة

الحفاظ حالة الاستقرار السائدة والتصدي للخارجين عن القانون

وأشاد محافظ بورسعيد بالدور والمجهود الكبير لرجال الشرطة في فرض الأمن، وتأمين المواطنين والمنشآت، وتطبيق قرارات الدولة، وكذلك الحفاظ على أجواء الهدوء وحالة الاستقرار السائدة، والتصدي للخارجين عن القانون.

محافظ بورسعيد يقدم التهنئة لضباط وجنود وأفراد الشرطة

وأضاف المحافظ أن رجال الشرطة يسطرون أروع ملاحم البطولة ويواصلون الليل بالنهار، مشيرًا إلى أن الشرطة تلعب دورًا كبيرًا في المشروعات التنموية المختلفة التي تنفذها المحافظة من خلال توفير عنصر الأمن والأمان لها وتم تسليم درع لمدير أمن بورسعيد تقديرًا للجهود المتواصلة لرجال الشرطة.

محافظ بورسعيد يقدم التهنئة لضباط وجنود وأفراد الشرطة

محافظ بورسعيد يقدم التهنئة لمدير أمن بورسعيد بمناسبة الذكرى الـ71 لعيد الشرطة المصرية

كما قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التهنئة، اليوم، إلى اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، والضباط والجنود والأفراد بمناسبة حلول الذكرى 71 لعيد الشرطة المصرية.

وأكد محافظ بورسعيد على أننا جميعا نفخر بتضحيات رجال الجيش والشرطة، وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها سيظل مكتوبا بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف، وستتناقله الأجيال بكل فخر وعزة.

محافظ بورسعيد يقدم التهنئة لضباط  وجنود وأفراد  الشرطة

حماية أمن الوطن الداخلي، والممتلكات العامة والخاصة

وأشاد المحافظ بجهود رجال الشرطة في حماية أمن الوطن الداخلي، والممتلكات العامة والخاصة، والتصدي لأعداء الوطن بالداخل، فضلا عن حماية المشروعات العملاقة غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى ملحمة البطولات التي يقدمها رجال الشرطة جنبا إلى جنب رجال الجيش المصري العظيم في تطهير أرض سيناء الغالية من أعداء الوطن والإرهاب الأسود.

محافظ بورسعيد يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال 71 لعيد الشرطة المصرية.

وكان قد قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء محافظة بورسعيد وأجهزتها التنفيذية، أسمى معاني التهنئة القلبية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بمناسبة الذكرى ال 71 لعيد الشرطة المصرية، متمنيا لسيادته استمرار الازدهار والتقدم والتنمية لمصرنا الحبيبة.

كما هنأ محافظ بورسعيد، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الشيوخ وقيادات الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ال 71، مقدماً التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره، كما قدم محافظ بورسعيد خالص التهنئة للشعب المصري وأهالي المحافظة بمناسبة الذكرى ال 71 بمناسبة عيد الشرطة، داعياً المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر جيشاً وشرطة وشعباً وقيادة من كل مكروه وسوء.

ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات

وأشار محافظ بورسعيد، إلى إن الاحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام هو ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم حيث أننا نستمد منهم القدوة والمثل لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد الغالي والدفاع عنه... داعياً الله -عز وجل- أن يوفق سيادتكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز.

WhatsApp
Telegram