اعلان

شفاء الأورمان بالأقصر: «رجال الشرطة بيدعموا أطفالنا وهم درع مصر الأمين»

رجال الشرطة
رجال الشرطة

هنأ محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان بالأقصر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد الشرطة الـ71، معبرًا عن اعتزازه برجال الشرطة ودورهم البارز في حماية الوطن، وصون مقدراته.

دعم أطفال السرطان

شفاء الأورمان بالأقصر تهنئ السيسى بعيد الشرطة

وقدم فؤاد، التهنئة إلى وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة حلول الذكرى الـ71 لأعياد الشرطة المصرية والتي جسدت تلاحمًا عظيمًا في هذا اليوم العظيم بين رجال الشرطة المصرية والشعب المصري العظيم في تصديهم للاحتلال ودفاعهم الباسل عن الوطن.

الشرطة توزع ورود على المرضى

وقال المدير التنفيذى لمؤسسة شفاء الأورمان، بـالأقصر إن جنود مصر البواسل هم درع مصر الأمين وحصنها الحصين، وأن مصرنا الغالية تعيش في أمانٍ وسلام بقوة وتماسك جهاز الشرطة برجاله البواسل، وأبطال القوات المسلحة الشرفاء، موجهًا التحية لشهداء الشرطة الذين قدموا أرواحهم الذكية الطاهرة في سبيل أمن واستقرار الوطن وحماية مقدراته وأراضيه.

دعم مرضى السرطان

وأشاد بتضحيات رجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم الذكية وضربوا أروع الأمثلة فى الدفاع عن شرف الوطن ضد المحتل عام 1952 ، لتبقي هذه الذكري دائما وأبدا رمزا للتضحية والفداء والعطاء من أجل أبناء هذا الوطن.

طلاب مدارس النيل يدعمون محاربي السرطان بعروض ترفيهية وفنية

زار طلاب مدارس النيل المصرية الدولية فرع طيبة الجديدة بالاقصر، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، لتقديم الدعم لمحاربي السرطان، وأضفي الطلاب أجواء من البهجة والسعادة في قلوب الأطفال، وعمل يوم ترفيهي تفاعل معها المرضي، وذلك بهدف غرس روح التعاون والعطاء للطلاب، ومساعدة المرضي .

وتفقد الطلاب غرف الأطفال، ووزعوا الهدايا والألعاب على المرضي، والتقطوا معهم الصور التذكارية، وأدوا فقرات ترفيهية للتخفيف عنهم ومساندتهم وإدخال السرور والسعادة لهم، والتحدث مع ذويهم للتخفيف عنهم.

 

كما قام طلاب الصف الرابع بعمل عدة أنشطة للغة بين أروقة المستشفى والأماكن المختلفة، بجانب عروض فنية وترفبهية تحت إشراف عبدالله أبوالفضل خليل ، رئيس قسم اللغه الفرنسية، شيري شحاته، معلم اللغة الفرنسية بمدارس النيل.

وأبدى الطلاب سعادتهم الكبيرة لزيارتهم أول صرح طبي لعلاج مرضى السرطان بالمجان في الصعيد، مؤكدين علي أن ما شاهدوه داخل أقسام المستشفي، خلال جولتهم بقسم علاج اليوم الواحد والعلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي يعد طراز عالمي على أرض الأقصر، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة للمرضى.

وأعرب محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بزيارة الطلاب للمستشفى، مؤكدًا أن زيارة الطلاب تنعكس بشكل إيجابي على الأطفال المرضى لرفع معنوياتهم طوال رحلتهم العلاجية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو