اعلان

ضبط 2000 لتر بنزين وسولار داخل عهدة باطنية غير مرخصة بالبحيرة

ضبط عهدة باطنية غير مرخصة بالبحيرة
ضبط عهدة باطنية غير مرخصة بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، بالتنسيق مع وحدة مباحث التموين بمديرية الأمن ، حملة تموينية بدائرة مركز الدلنجات، استهدفت الرقابة على الأسواق وتداول السلع خاصة الاستراتيجية ومنع تهريبها بالأسواق ومكافحة الغش التجاري، حيث تم ضبط 2000 لتر بنزين وسولار داخل عهدة باطنية غير مرخصة بالبحيرة.

ضبط عهدة باطنية غير مرخصة بالبحيرة

تموين البحيرة

ضبط 2000 لتر بنزين وسولار بالبحيرة

أسفرت الحملة عن عن ضبط 1000 لتر سولار و 1000 لتر بنزين 80، بأحد العهد الباطنية تم تجميعهم من السوق السوداء بغرض التربح والكسب غير المشروع، وتم تحرير المحضر اللازمة، و اخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تكثيف الحملات الرقابية التموينية

يأتي ذلك في في إطار الجهود التى تقوم بها محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الإستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمحال التجارية ومحطات الوقود والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

تموين البحيرة: ضبط 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر داخل مصنع دون ترخيص

في سياق متصل.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر وكيل الوزارة ، بالتنسيق مع وحدة مباحث تموين البحيرة ، حملة مكبرة لضبط الأسواق بدائرة مركز كفر الدوار، للتأكد من جودة وسلامة الغذاء المقدم للمواطنين، وخاصة التي تفتقد للاشتراطات الصحية السليمة، حيث تم ضبط 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر داخل مصنع دون ترخيص.

ضبط 5 أطنان ملح طعام مجهول المصدر

أسفرت الحملة عن ضبط صاحب مصنع مخللات، يقيم بدائرة قسم كفر الدوار، لإدارته منشأه دون ترخيص، وحيازة سلع مجهولة المصدر مخالفًا القانون، وتم ضبط 5 طن ملح طعام مجهول المصدر.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني