اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تشييع جنازة طالبين من ضحايا حادث تصادم فاقوس

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر'، أخبار الشرقية اليوم.

والد أحد ضحايا حادث فاقوس: أنجبته بعد 15سنة حرمان وكان رايح يحتفل بنجاحه مع أصحابه

'حبيبي راح يا رب'، كلمات رددها 'رشدي السيد عبد العال'، والد أحد ضحايا حادث تصادم سيارة ملاكي تقل 3 طلاب مع أخرى جامبو بطريق مدخل مدينة فاقوس في محافظة الشرقية، قائلا وهو في حالة من الانهيار والبكاء الشديد: 'استقبلت ليلة أمس الإثنين اتصالا هاتفيا من شخص يخبرني بإصابة ابني بالقرب من المستشفى، فتوجهت على الفور للمستشفى المركزي وعلمت بوفاته'.

اااوالد الشاب المتوفي أحمد رشدي

والد أحد ضحايا حادث تصادم سيارة ملاكي مع جامبو بفاقوس

وقال الأب: 'استقبلت من نجلي اتصالا هاتفيا أثناء وجودي في القاهرة، طالبا مبلغ من المال لشراء ملابس فطلبت منه أن يحصل عليه من والدته، وبعد عودتي للمنزل أحضر الملابس التي قام بشرائها وأطلعني عليها، فقولت له مبروك عليك يا حبيبي، وأخبرني برغبته في الخروج مع أصدقائه للاحتفال بنجاحهم الساعة التاسعة والنصف مساءً، وذهب ثم قمت بالاتصال به وطلبت منه العودة للمنزل لبرودة الجو، قبل أن أذهب للنوم لشعوري بالتعب بعد عودتي من السفر، وبعد نصف ساعة استقبلت اتصالا هاتفيا يخبرني بتعرضه لإصابة ونقله لمستشفى فاقوس المركزي وبعد وصولي علمت بوفاته'.

جاء بعد 15 سنة حرمان

وأضاف الأب أنه أنجب الابن بعد 15 عامًا من الصبر والحرمان، وله أخ واحد لم يتجاوز السادسة من عمره، مؤكدا أنه ابنه كان دمث الخلق لم يفتعل أي مشكلات طوال حياته، أو يشكو أحدًا من سلوكه.

تشييع جنازة ضحايا حادث تصادم سيارة ملاكي مع جامبو بفاقوس

وفي مشهد جنائزي مهيب، تم تشييع جنازة طالبين لقيا مصرعهما في حادث تصادم بالشرقية، حيث شيع أهالي مركز فاقوس في محافظة الشرقية جثماني الطالبين 'أحمد رشدي السيد عبدالعال، و باسل محمد بدران الفلاح' طالبين بكلية الطب جامعة الزقازيق، لقيا مصرعهما في الساعات الأولي من صباح اليوم متأثرين بجراحهما الخطرة جراء حادث تصادم سيارة ملاكي يستقلونها مع أخري جامبو بطريق مدخل مدينة فاقوس.

حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى جامبو بمدخل مدينة فاقوس

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخري جامبو بطريق مدخل مدينة فاقوس.

مصرع وإصابة 4 أشخاص

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، وتبين مصرع ' باسل محمد بدارن الفلاح، 18 عاما، وأحمد رشدي السيد عبدالعال، 18 عاما طالبين بكلية الطب جامعة الزقازيق مقيمين بمركز شرطة فاقوس، ومحمد طارق فوزي، 30 عاما، سائق السيارة الجامبو، مقيم في قريه أم رماد التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، وإصابة أحمد محمد حسين محمد سرايا، مقيم بفاقوس مصابا بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل المصاب إلي المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحادث وكيفية حدوثه ورفع آثار الحادث لتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين.

محافظ الشرقية يشيد بتعاون المديريات في إستقبال شكاوي المواطنين وحلها

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمجهودات مديريات التضامن الإجتماعي والصحة والقوى العاملة وصندوق الإسكان بالمحافظة في التعاون مع إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام وسرعة الإستجابة للطلبات المُقدمة من المواطنين وتوفير الحلول العاجلة لها للتخفيف عليهم ورفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

عقد 90 لقاء للمواطنين للتعرف علي مشاكلهم وحلها

ومن جانبه إستعرض إبراهيم عز مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام تقريراً عن معدلات أداء الإدارة في الفترة من 2018 حتي 2022 م ، مشيراً إلى أنه تم إستقبال 40789 طلب وتم التواصل مع الجهات المعنية وفحصها وحلها واخطار المواطنين بنتائج الفحص ، كما تم عقد 90 لقاء لعدد 737 مواطن بقاعة الإجتماعات بالديوان العام بحضور المحافظ وعقد لقاءين خلال شهر يناير الجاري لإستقبال المواطنين والتعرف على مشاكلهم ومطالبهم وتلبية احتياجاتهم والتي تمثلت في توفير فرص عمل بالقطاع الخاص واستخراج معاش تكافل وكرامة وتوفير وحدات سكنية للأسر الاولي بالرعاية وتركيب اطراف صناعية للمرضي وخلافة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال