اعلان

تعليم بني سويف يكشف موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2023

وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف
وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف

كشفت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، برئاسة محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف، عقب الإنتهاء من إجراءات إتمام تصحيح كل المواد الدراسية، واعتمادها من الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم.

امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف

نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن أعمال تقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف، بدأت اعتباراً من الأسبوع الماضي عقب نهاية امتحانات الفصل الدراسي الأول مباشرة في جميع المواد في القطاعين 'أ، ب'، حيث يشمل القطاع 'أ' إدارات (بني سويف، ببا، أهناسيا ) ومقره مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية، بإجمالي 31 ألف طالبا وطالبة والقطاع 'ب'، ويضم إدارات (الواسطي، ناصر، سمسطا، الفشن) ومقره مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية بإجمالي طلاب 30 ألف طالبا وطالبة.

تصحيح الدرجات للشهادة الإعدادية ببني سويف

امتحانات الشهادة الإعدادية ببني سويف

وقد أدى طلاب الشهادة الإعدادية ببني سويف، امتحانات الفصل الدراسي الأول بإجمالي أكثر من 61 ألف طالباً وطالبة أمام 308 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، والتي جرى عقدها في الفترة من 18 إلى 25 يناير الماضى ، مؤكداً أن الطلاب انتظموا في مقار اللجان وأدوا الامتحان بشكل جيد ومنضبط دون حدوث أي مشكلات.

جانب من تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية ببني سويف

ويواصل أولياء أمور الطلاب البحث عن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2023 بالاسم ورقم الجلوس، لمعرفة مصير الطلاب، سواء بالنجاح أو الرسوب أو الدخول في امتحانات الدور الثاني “الملاحق”، بعد ظهور نتائج امتحانات نهاية العام.

بالاسم رقم الجلوس. .. تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية ببني سويف لعام 2023

وتتجة أنظار أولياء الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة، لإعلان نتيجة الشهادة الاعداديةببني سويف للفصل الدراسي الثاني لعام 2023، عقب الإنتهاء من إجراءات إتمام تصحيح كل المواد الدراسية للصف الثالث الإعدادي ببني سويف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان