اعلان

تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم

الدكتور محمد التوني معاون المحافظ
الدكتور محمد التوني معاون المحافظ

نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم، يترقب اولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي، بمحافظة الفيوم، نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 - 2022.

الدكتور محمد التوني معاون المحافظ

امتحانات

تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم

وفي هذا الصدد توقع الدكتور محمد التوني، معاون محافظ الفيوم والمتحدث الرسمي بأسم المحافظة، أنه من الممكن أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بعد انتهاء أعمال التصحيح، وإعتماد النتيجة، في نهاية الأسبوع المقبل.

جولة تفقدية لمحافظ الفيوم لمتابعة سير الامتحانات

يذكر أن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، قد تفقد، سير امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام 2022/2023، بعددٍ من اللجان التابعة لإدارة طامية التعليمية، وذلك للاطمئنان على حسن سير أعمال الامتحانات، وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم بدون أي معوقات.

مرافقي المحافظ

وقد رافقه وقتها خلال الجولة، الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم، والأستاذ محمود هيبة مدير إدارة طامية التعليمية، والاستاذ ياسر جمعة رئيس مركز طامية.

شملت جولة المحافظ تفقد لجنة مدرسة طامية الاعدادية بنات والتي تضم 25 لجنة فرعية بإجمالي 500 طالبة، ولجنة مدرسة طامية الرسمية للغات والتي تضم 15 لجنة فرعية بإجمالي 302 طالباً وطالبة.

محافظ الفيوم يطمئن على تجهيز اللجان

وخلال الجولة، اطمأن المحافظ على تجهيز اللجان بالإضاءة والتهوية الجيدة، ووجود طبيب أو زائر صحي بكل مدرسة للإشراف على اللجان، كما اطمأن علي توزيع الطلاب على اللجان بكثافات تضمن التباعد الاجتماعي حرصاً على سلامتهم، مشدداً على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، مع تكثيف أعمال النظافة بالمدارس.

محافظ الفيوم يشدد على انتظام سير الامتحانات

وشدد وقتها المحافظ، على انتظام وحسن سير أعمال الامتحانات، دون أي شكاوي، والعمل على راحة الطلاب خلال الامتحانات، وتنظيم عملية خروجهم ودخولهم إلى اللجان وتقديم الإرشادات اللازمة لهم بهدف التيسير عليهم ومنع التزاحم.

اجمالي عدد الطلاب بلجان الامتحانات

كما أوضحت آنذاك، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2022/2023 بلغ 68 ألفاً و588 طالباً وطالبة، موزعين على عدد 260 لجنة بمختلف مراكز وقرى المحافظة، مشيرةً إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية، وغرفة عمليات بكل إدارة تعليمية، لمتابعة سير الامتحانات وتذليل أي مشكلة طارئة بشكل فوري.

بداية انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالفيوم

الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الاعدادية انطلقت صباح يوم الثلاثاء الموافق 17/1/2023 بمادة اللغة العربية، واختتمت يوم الثلاثاء، الموافق 24/1/2023 بمادة الجبر والاحصاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يصل مقر احتفالية عيد العمال بمدينة العاشر من رمضان