اعلان

أخبار قنا اليوم.. الحكم على مستريحي أسوان والسجن 15 سنة وغرامة 50 مليون جنيه لمصطفى البنك

مستريح أسوان مصطفى البنك
مستريح أسوان مصطفى البنك

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

طقس قنا اليوم.. مشمس مع أجواء باردة والصغرى 7 درجات

رصدت 'أهل مصر'، طقس قنا اليوم، حيث تشهد محافظة قنا، اليوم الأحد، سطوع أشعة الشمس وأجواء باردة نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس شديد البرودة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 20 درجة للعظمى و7 درجات للصغرى، وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا

النطق بالحكم في قضية مصطفى البنك "مستريح أسوان".. اليوم

تعقد محكمة جنايات قنا الاقتصادية، جلستها اليوم الأحد، للنطق بالحكم في قضية مصطفى البنك 'مستريح أسوان'، بتهمة الاستيلاء على ما يقرب من مليار جنيه من المواطنين بحجة توظيفها في تجارة الماشية.

مصطفى البنك مستريح أسوان

النطق بالحكم في قضايا 17 مستريحا اليوم.. أبرزهم الزعامة والحصاوي

تعقد محكمة جنايات قنا الاقتصادية، جلستها اليوم الأحد، للنطق بالحكم في قضايا 17 مستريحًا من محافظة أسوان، أبرزهم محمود النجار مستريح السيارات، وأحمد الزعامة مستريح المواشي والسيارات، وطاهر الحصاوي مستريح الماشية، بتهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين.

بدء جلسة مستريحي أسوان للنطق بالحكم بمحكمة قنا.. أبرزهم البنك والحصاوي والزعامة

بدأت محكمة قنا الاقتصادية، منذ قليل، جلستها للنطق بالحكم في قضايا مستريحي أسوان، أبرزهم مصطفى البنك، مستريح المواشي، ومحمود النجار مستريح السيارات، وأحمد الزعامة مستريح المواشي والسيارات، وطاهر الحصاوي مستريح الماشية، بتهمة الاستيلاء على ملايين الجنيهات من المواطنين، وسط تشديدات أمنية مكثفة بمحيط المحكمة.

السجن 15 سنة و50 مليون جنيه غرامة لمستريح أسوان مصطفى البنك

قضت محكمة قنا الاقتصادية، اليوم الأحد، بمعاقبة مصطفى البنك، مستريح أسوان، بالسجن 15 عامًا وغرامة 50 مليون جنيه، بتهمة الاستيلاء على ما يقرب من مليار جنيه من المواطنين بحجة توظيفها في تجارة الماشية.

الحكم على مستريحي أسوان.. السجن 15 سنة وغرامة 50 مليون جنيه لمصطفى البنك

قضت محكمة جنايات قنا الاقتصادية، اليوم الأحد، بمعاقبة مستريحي أسوان، أبرزهم مصطفى البنك مستريح المواشي وأخرين منهم محمد فتحي النجار وطاهر الحصاوي وأحمد الزعامة، بتهمة استيلائهم على ملايين الجنيهات من المواطنين، بالسجن والغرامة.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة بقنا

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب آخر، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل داخل ترعة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى نجع حمادي العام.

مصرع طالب طعنًا بآلة حادة في قنا

لقي طالب مصرعه، اليوم الأحد، متأثرًا بإصابته بآلة حادة في مشاجرة بقرية الخرانقة التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا.

العثور على جثة مسن بمدينة قوص في قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، على جثة شخص ستيني مجذوب بجوار مزلقان السكة الحديد في مدينة قوص، جنوب محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً