اعلان

أخبار قنا اليوم.. كسر ماسورة مياه وإصابة شابين في انقلاب دراجة نارية

نشرة اخبار قنا
نشرة اخبار قنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

قرار عاجل من جهات التحقيق ضد سيدتين حاولتا سرقة محل ذهب بقنا

قررت جهات التحقيق بقنا، حبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، تعديتا على جواهرجي بضربه بشاكوش أثناء سجوده لآداء فريضة الصلاة بقصد سرقة محل ذهب بقنا في مركز قفط.

حبس سيدتين - أرشيفية

كسر ماسورة مياه يتسبب في غرق أهم شوارع قنا

شهد شارع الجميل بمدينة قنا، صباح اليوم، كسر ماسورة مياه رئيسية، الأمر الذي تسبب في غرق الشارع، والشوارع المحيطة به بالمدينة، وأدى إلى توقف وشل حركة المرور في الشارع.

غرق شارع الجميل بقنا

إصابة شابين في انقلاب دراجة نارية بقنا

شهد شارع مصر أسوان أمام بنك التنمية والائتمان الزراعي بقنا، إصابة شابين في انقلاب دراجة نارية، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية، وتم نقلهما للمستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

انقلاب دراجة نارية - أرشيفية

تحرير 16 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية خلال الأسبوع الماضي بقنا

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الطب البيطري نجحت في تحرير 16 محضر ذبح خارج المجازر الحكومية، بإجمالي مضبوطات بلغت 48 كجم، وذلك خلال الحملات التفتيشية التي نفذتها إدارة المجازر بالمديرية للتفتيش علي محال الجزارة خلال الأسبوع الماضي بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين وشرطة المسطحات والوحدات المحلية للمدن.

محافظ قنا

إصابة سيدة سقطت من الطابق الثاني بمنزلها في قنا

أصيبت سيدة بكسر في الساق اليسرى، اليوم الجمعة، إثر سقوطها من الطابق الثاني بمنزلها بنجع قرقطان في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقلها إلى مستشفى نقادة المركزي، لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إسعاف - أرشيفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد