اعلان

قصة مؤثرة لـ شاب ثلاثيني فارق الحياة بقنا.. «مات أثناء لعب كرة القدم»

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

شهدت قرية قصير بخانس التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة شاب بأزمة قلبية أثناء ممارسة لعب كرة القدم مع أصدقائه، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الشاب المتوفى

وفاة شاب أثناء ممارسة كرة القدم بقنا

وقال أحد أصدقاء الفقيد لـ'أهل مصر'، إن الشاب مؤمن حسني تركي بدر، ابن قرية قصير بخانس في مركز أبوتشت بمحافظة قنا، البالغ من العمر 36 عامًا، يعمل أمين سر المحكمة الاقتصادية بمحافظة قنا، تُوفي أثناء أداء مباراة كرة قدم مع أصدقائه، وسط حالة من الحزن الشديد بين أصدقائه، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، والطيبة والشهامة وحبه للجميع.

الشاب المتوفى

الشاب يتمتع بحسن الخلق وحب الناس

وأوضح أن الشاب المتوفى أثناء ممارسة كرة القدم مع أصدقائه، وبعد مرور وقت من المباراة سقط مغشيًا عليه في أرض الملعب، ليكتشف أصدقاؤه أنه أصيب بأزمة قلبية أدت إلى وفاته، تاركًا 3 أطفال أكبرهم عمره لا يتجاوز الـ 8 أعوام، مؤكدًا أنهم أصابهم الحزن الشديد عند سماعهم خبر وفاته لما كان يتمتع به المتوفى من حسن الخلق، والطيية والشهامة وحب الناس.

الشاب المتوفى

تشييع جثمان المتوفى

وأضاف: أن أسرة المتوفى قررت تشييع جثمانه ودفنه بمثواه الأخير في مقابر العائلة بمسقط رأسه، اليوم السبت، فيما تحولت صفحات التواصل الاجتماعي لدفتر عزاء لنعي الشاب الفقيد، داعين له أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

حزن على وفاته

وفي سياق متصل، تداول الأهالي وأصدقاؤه وزملاؤه صور له على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراقه في مقتبل عمره، مؤكدين أنه كان صاحب وجه بشوش، ويتمتع بالطيبة وحسن الخلق، والشهامة ومحبة الجميع، ويتحلى بالأدب والاحترام، والسيرة الطيبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات