اعلان

«تضامن المنوفية» تقدم الرعاية لسيدة تفترش الطريق بقرية مجيريا

التدخل السريع بتضامن المنوفية
التدخل السريع بتضامن المنوفية

تلقى فريق التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، بلاغاً من أحد المواطنين بقرية مجيريا التابعة لمركز أشمون، يفيد بإفتراش سيدة مسنة في الشارع فى الطقس السىء دون وجود أى رعاية لها.

التدخل السريع بتضامن المنوفيةالتدخل السريع بتضامن المنوفية

سيدة تفترش الطريق بالمنوفية

وعلى الفور وجه إمام فوزى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بمحافظة المنوفية، بالإنتقال الفورى لمكان تواجد السيدة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لها، حيث تبين أنها تبلغ من العمر 70 عاماً، وتم نقلها لأحدى دور الرعاية وذلك لحين الوقوف علي اسباب تواجدها في الشارع والتعرف علي ذويها.

التدخل السريع بتضامن المنوفيةالتدخل السريع بتضامن المنوفية

وفي وقت سابق كان قد أعلن إمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية، تسليم عدد من عقود 150 مشروعا لـ'التمكين الاقتصادي قرية بلا فقر'، بتكلفة مليون ونصف المليون جنيه.

وأشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية، إلى أنه بتعاون مديرية التضامن الاجتماعي مع شركاء التنمية تم تسليم صك قروض لعدد 11 مستفيد بإجمالي بمتوسط مبلغ 20 ألف جنيه، فضلاً عن أنه سيتم سداد عشرة آلاف منها فقط حال التزام السداد وذلك بإجمالي مبلغ 220 ألف جنيه بالإضافة إلى تسليم بعض المشروعات في إطار دعم المديرية للأسر الأولي بالرعاية لتنفيذ مشروعات تنموية لتحويل الأسر من متلقية للإعانات لأسر قادرة على تنمية مواردها وتحويلها من الإتكالية إلى الاستقلالية والإنتاج.

وأكد إمام فوزي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمنوفية، أن الفاعلية قد تضمنت تسليم بعض الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية وكراسي متحركة وكهربائية، تسليم بعض الأجهزة الكهربائية والمنزلية لتجهيز الفتيات، كما شملت الفاعلية تكريم عدد من الطلبة والطالبات المتفوقين دراسيا ورياضيا من أبناء مؤسسات الرعاية، فضلاً عن تنظيم معرض خيري للملابس وكذلك معرض للمنتجات والحرف اليدوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول