اعلان

السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيها لعامل يتجار في الهيروين بكفر الشيخ

سجن. أرشيفية
سجن. أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الإثنين، حضوريًا بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 6 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه، وذلك عما نُسب إليه من اتهام، كما أمرت المحكمة بمصادرة المخدر والسلاح الناري والذخيرة والميزان المضبوطين، وألزمته المصاريف.

السجن المشدد 6 سنوات

السجن المشدد 6 سنوات لعامل

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفي مسلم، و أحمد فتحي عبدالمتعال، وبحضور عبدالرحمن محمد السقعان، وكيل النيابة، وسكرتارية محمد عبدالوهاب أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم 13145 جنح مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2402 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

إحالة المتهم للجنايات

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال 'م.ر.و.ع'، محبوس، 24 عامًا، عامل عادي، مقيم قرية أبو طبل بمركز كفر الشيخ لمحكمة الجنايات؛ لإجراء محاكمته عما نُسب إليه من اتهام؛ لأنه في يوم 26 سبتمبر 2022 بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ حاز جوهرًا مخدرًا 'هيروين' بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا علي النحو المبين بالأوراق.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريًا 'بندقية خرطوش' في غير الأحوال المصرح بها قانونًا علي النحو المبين بالأوراق، كما حاز بغير ترخيص 7 طلقات نارية مما تستخدم علي السلاح الناري محل الاتهام الثاني في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالأوراق.

WhatsApp
Telegram