اعلان

بوكيه الشكولاتة يتصدر المشهد في احتفالات المنياوية بعيد الحب (صور)

بوكية الشكولاتة
بوكية الشكولاتة

يحرص أهالي محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، على الاحتفال بعيد الحب بعدة مظاهر مختلفة سواء عن طريق استحداث هدايا جديدة أو زيارة الأماكن العامة؛ بهدف رسم البهجة والسعادة عليهم.

بوكية الشكولاتة

بوكية الشكولاتة يتصدر المشهد في احتفالات المنياوية بعيد الحب

وقد أقبل أهالي المنيا، على شراء بوكيه شيكولاته على شكل بوكيه الورد بشكل كبير، من أجل إهدائه لبعضهم كتعبير عن مدى حبهم واعتزازهم.

بوكية الشكولاتة

بينما ذهب العديد من الخطاب، إلى وضع الورود الحمراء على بوكيه الشكولاته من أجل إضافة المزيد من الجمال وإهدائها إلى حبيبته، خصوصًا أن الورود تبعث البهجة في النفوس، كما تعد من أرق الهدايا وأجملها ، فليس أحب إلى قلب المراة من وردة أو باقة ورد تهدى إليها في ذكري الاحتفال بعيد الحب.

بوكيه الشيكولاتة

هدايا عيد الحب 2023 .. الدبدوب بـ120 جنيهًا والصدفة والقنبلة أحدث التقاليع بالمنيا

وفي وقت سابق، أجرى موقع 'أهل مصر' بثُا مباشرًا من داخل أحد متاجر الهدايا في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا تحت عنوان ' الدبدوب بـ120 جنيهًا و«بوكس الفلانتين» الأكثر مبيعًا في هدايا عيد الحب بالمنيا والتجّار: الأسعار زادت 80%'.

عيد الحب

وفي هذا السياق، قال مينا ماجد، صاحب أحد محلات الهدايا، أننا نستعد لعيد الحب كل عام قبلة بعدة أيام عن طريق تجهيز 'بوكيهات الورود والدباديب وبوكسات الفلانتين' وغيرها من أجل توفير ما يحتاجه المواطنين في هذا المناسبة.

وأضاف ' مينا' إن الإقبال على شراء هدايا عيد الحب ضعيف جدا بسبب ارتفاع أسعار الهدايا هذا العام عن العام السابق بنحو ٨٠ في المائة، مشيرا ان في الماضي كان إقبال المواطنين في عيد الحب على شراء 'الدبدوب الأحمر' ولكن في الوقت الحالي أصبح الإقبال أكثر على شراء الحاجات التي يستخدموها في حياتهم اليومية.

وأشار 'ماجد' إن أحدث الهدايا في عيد الحب هذا العام هي 'الصدفة والقنبلة والمقهات الثلاثة' مؤكدا أن الكثير من المواطنين يقبلون على شراء 'بوكس الفلانتين' لانه يستطيع ان يشكل بداخلة بعض الهدايا التي يرغب في إضافتها.

وتابع 'مينا' إن سعر الدبدوب يبدأ من 120 جنيه حتي ١٢٠٠ جنية، وسعر البوكس يبدأ في متوسط 500 جنيه وحسب رغبة 'الزبون' لانه يضع به الهدايا التي يرغب فيها لافتا ان سعر 'القنبلة' نحو 600 إلى 700 جنيه، بينما سعر الصدفة نحو 200 جنيه.

وأوضح 'مينا' إن إقبال المواطنين على شراء هدايا عيد الحب يبدأ من 12 من شهر فبراير كل عام وحتى صباح يوم يكون الإقبال كبير جدا على شراء الهدايا .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل