اعلان

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا (أسماء)

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في قرية أسمنت التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مشاجرة - أرشيفية

مشاجرة بالأسلحة النارية في نقادة

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية في قرية أسمنت بمركز نقادة.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة عبد الفتاح.س.ح، 62 عامًا، وابنته منى، 15 عامًا، وإصابة محمد.ي.ع، 45 عامًا، بطلقات نارية، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية أسمنت في مركز نقادة.

نقل المصابين إلى المستشفى

جرى نقل المصابين إلى مستشفى طوخ في نقادة، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة، وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

مصرع شخصين وإصابة آخر خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في قنا

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما بطلقات نارية، فيما أُصيب آخر، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا؛ بسبب خلافات عائلية، حيث تلقى مرفق الإسعاف، بلاغاً يفيد بمصرع شخصين، وإصابة آخر بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزن بمركز قوص، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قوص المركزي، ونُقل المصاب إلى مستشفى قنا العام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقنا، إلى مكان الواقعة، وفرضت كردونا أمنيا لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين، وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram