اعلان

محاضرة عن الاضطرابات النفسية لدى المراهقين بمكتبة الطفل والشباب في الفيوم

جانب من المحاضرة
جانب من المحاضرة

نظمت اليوم مكتبة الطفل والشباب بمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، تحت إشراف سماح كامل مديرة قصر ثقافة الفيوم، محاضرة تحت عنوان: 'دور الأم في مواجهة الاضطرابات النفسية لدى المراهقين'، وذلك بقاعة اللواء أحمد أبو طالب في المكتبة.

جانب من المحاضرة

الطالبات أثناء المحاضرة

محاضرة عن الاضطرابات النفسية لدى المراهقين بمكتبة الطفل والشباب بطامية

حاضر الندوة الدكتوره دينا مصطفى أخصائية التخاطب وتنمية المهارات ،وذلك بحضور الاستاذة ياسمين ضياء مديرة المكتبة وعدد من طالبات المرحلة الثانوية وعدد من الامهات.

جانب من المحاضرة

جانب من الحضور

أهداف المحاضرة

تناولت المحاضرة، الحديث عن المشاكل النفسية التى تواجه المراهقين وكيفية التعامل معها وعن طرق التواصل بين الأم وابنها المراهق وأنه يجب على الآباء والأمهات فتح لغة حوار وتواصل مع أبنائهم والسماع لهم.

جانب من المحاضرة

محاضرة عن الاضطرابات النفسية

مناقشة الامهات

في نهاية المحاضرة تم فتح باب النقاش مع الأمهات والابناء ومن خلاله طالبت الدكتوره دينا مصطفى من كل بنت في مرحلة المراهقه من الحاضرين في القاعة أن تكتب سؤالاً عن مشكلة تواجهها في التعامل مع أسرتها وقامت بالرد على جميع الأسئلة.

جامعة الفيوم تعلن إقامة معارض للمنتجات التراثية بالتعاون مع المحافظة

وفي سياق اخر، أعلنت جامعة الفيوم، اليوم الخميس، تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عن فتح باب التقدم للمشاركة في معارض الترويج للمنتجات التراثية وذلك بالمشاركة مع محافظة الفيوم والتي تقام خارج نطاق المحافظة.

وقد ناشدت الجامعة، السادة منتسبي جامعة الفيوم (أعضاء هيئةالتدريس، والعاملين، والطلاب) الذين لديهم الرغبة في المشاركة في المعارض، أو من لديهم حرف يدوية أو تراثية ولديهم الرغبة في تطويرها أو تسويقها أو تدريب آخرين عليها، أو من لديهم الرغبة في تعلم الحرف اليدوية أو التراثية، إرسال البيانات الشخصية مستوفاة (الاسم، رقم التليفون، الرقم القومي، نوع الحرفة أو المهارة) في موعد غايته ٢٠٢٢/٢/٢٨.

WhatsApp
Telegram