اعلان

شاب ينعى صديقه بكلمات مبكية في كفر الشيخ.. لو اعرف إنها أخر مرة كانت هتفرق في الوداع

أحمد، الشاب الراحل
أحمد، الشاب الراحل

خيمت حالة من الحزن على محافظة كفر الشيخ، وذلك بعد وفاة شاب من حفظة كتاب الله، يدعى 'أحمد أمين الغفلول'، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، مساء أمس الخميس، حيث شيعه الأهالي إلى مثواه الأخير في مشهد جنائزي مهيب.

صورة تجمع الشاب الراحل بأصدقائه

وجعت قلبي والله

ونشر أحد أصدقاء الشاب الراحل عبر صفحته الشخصية علي فيسبوك صورة جمعته مع صديقه الراحل، وبرفقتهما عدد من أصدقائهما، معبرًا عن شدة حزنه لوفاة صديقه المفاجئة قائلًا: 'لو كنت أعرف إنها آخر مرة كانت هتفرق في الوداع، ربنا يرحمك يا أحمد ويجعلك من أهل الفردوس الأعلى، وجعت قلبي والله، مشوفتش منك غير كل خير والله'.

أحمد أمين الشاب الراحل

وكان الشاب الراحل أحد حفظة كتاب الله تعالي، وكان معروفًا عنه حبه للمشاركة في أعمال الخير، وإمامته للمصلين في المسجد، ومشاركته في تنظيم مسابقات حفظ القرآن الكريم، كما كان مشهودًا له بحُسن أخلاقه وسيرته الطيبة العطرة، لتُبكي وفاته المفاجئة الجميع، حيث شيعه الأهالي في مشهد مهيب لمثواه الأخير في مقابر الأسرة ظهر اليوم.

آخر ما دونه الشاب الراحل

يُذكر أن من آخر ما دونه الشاب الراحل عبر صفحته الشخصية على فيسبوك كان منشورًا بمناسبة الذكرى الثالثة لرحيل والدته، عبر فيه عن حزنه واشتياقه لوالدته الراحلة، داعيًا الله لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته، ليلحق الشاب الراحل بوالدته مساء أمس الخميس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل