اعلان

وزيرا التنمية المحلية والتعليم يتوجهان لزيارة البحيرة غدا

وزيري التنمية والتعليم في زيارة لمحافظة البحيرة
وزيري التنمية والتعليم في زيارة لمحافظة البحيرة

تستقبل محافظة البحيرة، غداً الأحد، اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المقرر أن تكون في استقبالهما الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بالمجمع الثقافى بمدينة دمنهور.

وزيري التنمية والتعليم في زيارة لمحافظة البحيرة

تفقد معرض أيادى مصر

وينشر موقع «أهل مصر» ، جدول زيارة وزيرا التنمية المحلية والتعليم لمحافظة البحيرة، حيث تستهل الزيارة بتفقد معرض أيادى مصر، وكذا تفقد معرض السلع الغذائية «أهلًا رمضان» بأرض المعارض بمدينة دمنهور.

افتتاح معرض منتجات مدارس التعليم العام والفنى

و تستكمل الزيارة بافتتاح معرض منتجات مدارس التعليم العام والفنى بمدرسة شوكت الثانوية العسكرية الزراعية بدمنهور.

تفقد مركز الشباب والمدرسة الإعدادية.

وتختتم الزيارة بتفقد مركز الشباب والمدرسة الإعدادية والإبتدائية بالأبعادية ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، ومخازن كازيون بالمنطقة اللوجيستية على الطريق الزراعي بدمنهور.

إقامة 12 معرضا «أهلا رمضان» في البحيرة استعدادا للشهر الكريم

في سياق متصل.. فى إطار الجهود المبذولة لمواجهة غلاء الأسعار وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، افتتحت محافظة البحيرة عددًا من معارض «أهلًا رمضان» فى مدن ومراكز المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بالعمل على لتخفيف العبء عن كاهل المواطن، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

افتتاح 12 معرض أهلا رمضان

قامت المحافظة، وتحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بافتتاح 12 معرضا 'أهلاً رمضان'؛ خلال الفترة الماضية بمختلف مدن ومراكز المحافظة، وذلك إستعداداً لشهر رمضان المبارك ولتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وعرض كافة السلع الغذائية واللحوم والخضروات والفاكهة والمجمدات بالأسعار التنافسية والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30%.

التوسع فى فتح المعارض والمنافذ

وأكدت نائب محافظ البحيرة، على إستمرار فتح المنافذ أمام المواطنين وتوافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، مشددة على ضخ السلع بجودة عالية، مقدمةً الشكر لكل الشركات والتجار المشاركين، مشيرةً إلى خطة المحافظة إستهدفت التوسع فى فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

المتابعة الدورية والمستمرة

هذا وتقوم الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالمتابعة الدورية والمستمرة للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية المخفضة وكذا الوقوف على جودة المنتجات المعروضة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وتهيب المحافظة بكافة المواطنين الإبلاغ فوراً عن أي حالة تلاعب أو زيادة فى الأسعار وذلك من خلال الأرقام التالية.

غرفة عمليات محافظة البحيرة

• الخط الساخن: 114

• التليفون الارضي:

045/3349447

045/3356397

ومديرية التموين وجهاز حماية المستهلك على

• الخط الساخن: 19885

• التليفون الارضي: 045/3192480

• تطبيق واتس آب:01577779999

WhatsApp
Telegram