اعلان

انتشال جثمان طفل من مصرف كوتشنر بكفر الشيخ بعد 6 أيام من غرقه

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع غواصي الخير والصيادين والأهالي من انتشال جثمان الطفل حمزة جمعة 3 أعوام ونصف، وذلك بعد غرقه في مصرف كوتشينر بنطاق عزبة نيل بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، يوم الإثنين الماضي.

انتشال جثمان طفل من مصرف كوتشنر

انتشال جثمان طفل بعد غرقه ب6 أيام

وعُثر علي جثمان الطفل الغارق في مياه مصرف كوتشينر بنطاق مركز الحامول علي بعد 12 كيلو من موقع غرقه، وذلك بعد 6 أيام من غرقه، وتم نقل جثمان الطفل الغارق إلي المركز الطبي بالحامول، وجارٍ إنهاء الإجراءات تمهيدًا لتشييع جثمان الطفل ودفنه بمقابر أسرته.

وقال كابتن وائل شعبان، رئيس فريق غواصين الخير بوسط الدلتا وأحد المشاركين في أعمال البحث عن الطفل الغارق في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أنه تم العثور على جثمان الطفل حمزة علي بعد 12 كيلو من موقع غرقه بمصرف كوتشنر طافيًا علي سطح المياه، مشيرًا إلي أنه تم استخدام اللانشات في عملية البحث عن جثمان الطفل الغارق، وتم عمل مسح لمساحة 8 كيلو في مصرف كوتشنر، ثم تم توسيع رقعة البحث بعدها لمساحة أكبر من ذلك، ليتم العثور علي جثمان الطفل الغارق ظهر اليوم طافيًا علي سطح المياه.

وأضاف رئيس فريق غواصين الخير بوسط الدلتا في تصريحاته الخاصة لـ'أهل مصر' قائلًا: 'هناك أعداد كبيرة من فرق الإنقاذ النهري وغواصين الخير والصيادين والأهالي قد شاركوا في البحث عن الطفل حمزة، حيث تخطي عدد الغواصين الذين شاركوا في أعمال البحث من أول يوم وحتي العثور عليه اليوم ما يقارب ال80 غواصًا'، موجها الشكر لرجال الإنقاذ النهري علي المجهود الذي بذلوه خلال الأيام الماضية للبحث عن الطفل حمزة وحتي العثور عليه ظهر اليوم.

وكان اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة بيلا يفيد بورود بلاغ باختفاء الطفل حمزة جمعة، 3 أعوام ونصف، مقيم عزبة النيل التابعة لدائرة المركز، حيث كان يلهو وسقط في مصرف كوتشنر.

علي الفور انتقل رجال الإنقاذ النهري لموقع البلاغ، وكثف رجال الإنقاذ النهري والغواصين خلال الأيام الماضية أعمال البحث عن جثمان الطفل الغارق، إلى أن تم انتشال جثمانه ظهر اليوم من مصرف كوتشنر علي بعد 12 كيلو من موقع غرقه، وذلك بعد 6 أيام من غرقه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي