اعلان

"نورهان" قاتلة والدتها ببورسعيد بعد سماعها الحكم بإعدامها: "جيّالك يا أمي عشان تسامحيني"

قاتلة والدتها ببورسعيد أثناء جلسة النطق بالحكم
قاتلة والدتها ببورسعيد أثناء جلسة النطق بالحكم

شهدت جلسة النطق بالحكم على 'نورهان خليل' المتهمة بقتل والدتها 'داليا الحوشي' المعروفة إعلاميًا بـ'سيدة بورسعيد' داخل منزلها بحي الفيروز في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد بمساعدة جارها الطفل العشيق، اليوم السبت، كواليس مثيرة، والتي انتهت بمعاقبة المتهمة بالإعدام شنقًا.

قاتلة والدتها ببورسعيد أثناء جلسة النطق بالحكم

الحكم بالإعدام شنقًا على قاتلة والدتها ببورسعيد

وقضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار السيد عبد العزيز، وعضوية المستشارين أحمد على جنينة، وعماد أبو الحسن عبداللاه، وأشرف عبيد علي، اليوم السبت، بمعاقبة 'نورهان خليل' المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بالإعدام شنقًا.

ودخلت 'نورهان' قاتلة والدتها قفص الاتهام داخل قاعة رقم '4' بمجمع محاكم بورسعيد، وهي مرتدية ملابس بيضاء وتحمل في يديها مصحف، وعقب سماعها حكم الاعدام رددت عبارة : 'جيالك يا أمي عشان تسامحيني'.

قاتلة والدتها ببورسعيد أثناء جلسة النطق بالحكم

والد قاتلة والدتها ببورسعيد يتنازل عن الحق المدني

وقبل بدء الجلسة، تنازل والد نورهان خليل، المتهمة بقتل والدتها السيدة 'داليا الحوشي' بمساعدة جارها 'الطفل العشيق'، عن الحق المدني أمام محكمة جنايات بورسعيد قبل النطق بالحكم على ابنته.

كما حضر محمد القطان، خطيب 'نورهان خليل' الفتاة المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد بمساعدة جارها الطفل العشيق، مؤكدًا أنه حرص على التواجد اليوم ليُعلن تضامنه معها ووقوفه إلى جوارها في هذا الوقت العصيب وليؤكد للجميع أن 'نورهان' بريئة وكانت مُكبلة لحظة قتل والدتها.

وأضاف خطيب المتهمة بقتل والدتها ببورسعيد، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، قبل دقائق من بدء جلسة النطق بالحكم على المتهمة بقتل والدتها: 'أنتظر صدور الحكم ويدي على قلبي، وأتمنى أن يأخذ القاضى بتنازل والدها عن الحق المدني ويتغير حكم الإعدام'.

وتابع: 'كنت أتمنى رؤيتها ولكنها لن تخرج بالقاعة إلا لحظة النطق بالحكم، وأعلم أنني سوف أتأثر عند رؤيتها وكنت أتمنى ألا أراها في هذا الموقف أبدًا'.

وكان قد أحال المستشار النائب العام 'نورهان خليل' طالبة بكلية الآداب جامعة بورسعيد إلى محكمة الجنايات، كما أحال طفل يدعى 'حسين' - جارها - لم يتجاوز سنه 15 عامًا إلى محكمة الطفل المختصة، لاتهامهما بارتكاب جريمة قتل والدة المتهمة عمدًا مع سبق الإصرار.

وحددت محكمة جنايات بورسعيد جلسة، اليوم السبت الموافق 18 فبراير، للنطق بالحكم في قضية قاتلة والدتها في بورسعيد، بعدما أحالت أوراق القضية إلى فضيلة المفتي، بينما قضت محكمة جنايات الأحداث بمعاقبة الطفل بإيداعه مؤسسة عقابية 'دور رعاية'.

WhatsApp
Telegram