اعلان

وكيل تعليم الأقصر يتفقد مدرستي الصم وضعاف السمع ويشيد بالانضباط والتدريبات العملية وبشاشة المعلمين

الجولة
الجولة

أجرى الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، اليوم الإثنين، زيارة لمدرستي طه حسين للمكفوفين والأمل لضعاف السمع، لدعمهم.

خالد صبري

متابعة الأنشطة والتدريب العملي

وتابع خالد الأداء داخل الفصول الدراسية، وكذا نشاط الخياطة الموجود داخل المدرسة والذي يُعنى بتدريب الطالبات عملياً على هذه المهارة، وصالة الألعاب الرياضية، كما اطمئن على جودة الطعام المقدَّم للطلاب وعلى وجود شهادات صحية للطُهاة من خلال زيارته لمطبخ المدرسة، مثنيا على مستوى الأداء المنضبط داخل المدرستين، وعلى الرفق والبشاشة التى تكسو معاملة المعلمين للطلاب والود الملحوظ في العلاقة بينهما.

فريق عمل المدرستين

وقال وكيل الوزارة' سعدت بما شهدته اليوم من أداء هاتين المدرستين، وهذه البشاشة التي لا تفارق وجوه فريق العمل تثبت أنهم مؤهلين تماماً للتعامل مع أبنائنا من أصحاب هذه الإعاقات، الذين رغم إعاقتهم لكننا على ثقة كاملة من أنهم أصحاب دورٍ فاعل في بناء هذا الوطن، وننتظر أن نراهم نجوماً تلمع في سماء العلوم والرياضات والفنون في الغد القريب بإذن الله'.

واجتمع 'صبري ' ببعض من فريق عمل المدرستين - لعدم تعطيل الفصول الدراسية - في جلسة قصيرة، أوصى خلالها بالاستمرار على هذا المستوى من الانضباط، كما حثهم على التعاون ونبذ الفُرقة والعمل بروح الفريق، فنجاح العمل بشكل عام وداخل الوسط التعليمي بشكل خاص يقوم على تكامل الأدوار وتظافر الجهود بين أفراد الفريق الواحد.

رافقه خلال الجولة سيد أحمد النوبي مدير إدارة التربية الخاصة وإيمان عبد العال مدير التعليم العام، وكان في استقباله محمد المصري مدير مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع للمرحلة الابتدائية، وإيمان عبد الواجد مدير مدرسة طه حسين للصم وضعاف السمع للمرحلة الإعدادية والثانوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب