اعلان

والدة ضحية زوجها الجزار بالمنوفية ترفض تلقي العزاء: "لما اللي قتلها يتعدم"

والداي نورا
والداي نورا

'مش هاخد عزا بنتي إلا لما اشوفه في حبل المشنقة'.. بهذة الكلمات بدأت والدة نورا، التي لقيت مصرعها علي يد زوجها الجزار بقرية سبك الأحد التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية، حديثها قائلة إنها منذ يناير الماضي وهي رافضة أخذ عزاء ابنتها التي قُتلت غدرًا علي يد زوجها بالميزان والمكواة أمام أطفالها، وليس ذلك فحسب بل أيضًا محاولة زوج ابنتها الذي قام بقتلها الهروب من حكم المحكمة بالخوض في شرفها.

والداي نوراوالدة نورا

تصريحات والدة ضحية زوجها الجزار بالمنوفية

وأضافت والدة نورا، أن حفيدها 'علي' أكد لها أن والده أغواه بـ 200 جنيه ليقول إنهم وجدوا شخصًا برفقتها في غرفة النوم ولكن ابنها الأكبر كذب والده والذي يحاول أن يهرب من حبل المشنقة.

وأشارت والدة نورا، إلى أن أهالي القرية يُدافعون عن نورا حد الموت، وذلك نظرًا لسُمعتها النقية بين الأهالي وأنه يحاول الفرار من حكم الإعدام بعد قتلها أمام أطفالها الأربعة لذلك تطالب بتطبيق حكم الإعدام عليه .

والداي نوراوالداي نورا

وإستكملت والدة نورا حديثها بأن ابنتها قد تركت شقه الزوجية 3 أشهر و 22 يومًا بسبب وجود خلاف بينها وبين مصطفي زوجها، وأنه حاول إعادة إبنتها مره أخري لمنزل زوجها وبالفعل تدخل الأعمام في الأمر وأعادوها لمنزل الزوجية في سبيل إنهاء الخلاف بينهما، وبالفعل تمكنوا من إقناعها بالعودة لمنزلها مضيفة 'ياريتها ما رجعت وكانت فضلت عندي'.

وأشارت الوالدة إلى أنه بعد عودتها للمنزل قام الزوج بغلق جميع أبواب المنزل والبدء في ضربها بالميزان أولاً ثم بعد ذلك بالمكواه حتي قطع الشريان، وبعد قتلها قام بفتح الباب علي أبنائه وقال لهم ودعوا ماما، وجاءت منى إبنتها الصغيرة لي وقدمها مليئة بدماء ابنتي وتقول 'بابا دبح ماما' لنهرول سريعًا للمنزل وأجدها غارقة في دمائها.

وقال والد المجني عليها نورا، إنه فور فتح باب المنزل وجد المنزل مليئا بالدماء ووجد نجلته مُلقاه علي الأرض.

ضربها بالميزان.. جزار ينهي حياة زوجته بطريقة بشعة في المنوفية

وكان قد كشف مصدر بمديرية الأمن التابعة لمحافظة المنوفية، تفاصيل مقتل سيدة على يد جزار بقرية سبك الأحد، التابعة لمركز أشمون، موضحا أن الواقعة بدأت منذ 3 أشهر، حين تركت الزوجة منزل الزوجية بسبب خلافات عائلية بينهما، بعد زواج 10 سنوات .

ضربها بالميزان .. جزار يشق رأس زوجته بالمنوفية

وأضاف المصدر انها قد عادت للمنزل أمس بعد خلاف دام لـ 3 أشهر، وبهد عودتها حدث شجار بين الزوجين أدي لقيام زوجها بضربها بميزان حديدي وسن المكواه الحديدية حتي تهشمت رأسها .

تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز اشمون يفيد بقيام 'مصطفي.ج.ع' 35 سنه جزار ومقيم بقرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون، بشق رأس زوجته وتدعي نورا.ص.ع 28 سنه وتركها تنزف بالدماء حتى توفيت تمامًا .

وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجاري عرض الجثة على الطب الشرعي.

WhatsApp
Telegram