اعلان

لمدة 7 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 22 منطقة بكفر الشيخ اليوم

انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية
انقطاع التيار الكهربائي. أرشيفية

تشهد 22 منطقة وقرية بنطاق 5 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، انقطاعًا في التيار الكهربائي، لمدة 7 ساعات؛ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، وذلك وفقًا للبيان الصادر عن قطاع توزيع كهرباء كفر الشيخ بالتنسيق مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ.

انقطاع التيار الكهربائي

موعد انقطاع التيار الكهربائي

أعلن قطاع توزيع كهرباء كفر الشيخ، في بيان مشترك له مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي لمدة 7 ساعات عن 22 منطقة وقرية بنطاق 5 مراكز بمحافظة كفر الشيخ، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصرًا.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي

وأضاف بيان هندسة الكهرباء، أن المناطق التي ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي اليوم هي قري خليج بحري، قرية البصرات، قرية الملاوح، أرض الجمعية، قرية القني وتوابعها، قرية برمبال، جزء من منية المرشد، قرية البرانية وتوابعها، قرية الشاعر وتوابعها، وكذلك مجلس قروي العباسية والقري التابعة لها بمركز الرياض.

كما تشهد، أيضًا، قرى 79,77,76,15 المنصور بمركز الحامول، وقرية حلمي حسين وتوابعها بمركز بيلا، انقطاعًا في التيار الكهربائي، أما عن مركز كفر الشيخ فتشهد عدد من المناطق والقري انقطاعًا في التيار الكهربائي وهي كلش وتوابعها، منشة الشرقية وتوابعها، منشة الغربية وتوابعها، محطة مياه الشرب، محطة المجاري، منطقة اللوكس، منطقة الحضانة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط