اعلان

إصابة 3 أشخاص بينهم شقيقين في حادث انقلاب سيارة بالبحيرة

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة
إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة

شهد طريق' مصر - إسكندرية' الزراعي بنطاق مركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، حادث انقلاب سيارة ملاكي؛ ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفرالدوار الشاملة لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة

انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بالبحيرة 

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير داخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوحمص، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة بجوار كهرباء الجنوب بالطريق الزراعي اتجاه الإسكندرية، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة،  وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وسيارات الإسعاف لنقل المصابين لمستشفي كفرالدوار الشاملة.

أسماء مصابي الحادث 

وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين إصابة كل من، 'إيمان زكريا أحمد' 32 عاما، مقيمة بسيدى جابر بالإسكندرية، مصابة بإشتباه ما بعد الارتجاج، و'جومانة زكريا أحمد' عامان، مصابه بكدمة بالبطن، و'فتحى بدوى عطية' 70 عاما، مقيم بإيتاى البارود، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار

ونقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار الشاملة لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

مصرع ربة منزل أسفل عجلات قطار أثناء عبور مزلقان بالبحيرة

في سياق متصل.. لقيت ربة منزل في العقد الثالث من العمر، مصرعها دهسًا أسفل عجلات أحد القطارات عقب اصطدامه بها أثناء عبور شريط السكة الحديد بمزلقان السعرانية، بدائرة مركز كفر الدوار محافظة البحيرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء أحمد خلف، مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بمصرع سيدة أسفل عجلات قطار، أثناء عبورها شريط السكة الحديد بمزلقان السعرانية، بنطاق دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، تبين بالفحص مصرع ربة منزل تدعى «سكينة محمد الحسيني عطية»، 32 سنة، مقيمة كفر الدوار، وجرى ونقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram