اعلان

سيدة المحلة ضحية اعتداء زوجها بسبب نصائح ياسمين عز: الواقعة قديمة ورفعت دعوى طلاق عليه

ياسمين عز وسيدة المحلة ضحية العنف الأسري
ياسمين عز وسيدة المحلة ضحية العنف الأسري

كشفت منى السعيد صحصح، ابنة مدينة المحلة في محافظة الغربية، تفاصيل واقعة اعتداء زوجها عليها بالضرب المبرح بسبب التزامها بنصائح الإعلامية ياسمين عز، التي انتشرت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وقال منى السعيد إن واقعة اعتداء زوجها عليها بالضرب حدثت منذ فترة وكانت استغاثت حينها من بطش زوجها بها وتم عقب ذلك الصلح بينهما في القسم ولم يكن الأمر مرتبطًا بنصائح الإعلامية ياسمين عز، مشيرة إلى أنها فوجئت بإثارة واقعة ضربها على يد زوجها مرة أخرى خلال الساعات الماضية وادّعاء أن السبب التزامها بنصائح ياسمين عز وهذا غير صحيح.

ياسمين عز وضحيه العنف الأسرى سيدة المحلة والإعلامية يا سمين عز

سيدة المحلة ضحية اعتداء زوجها: دائم الاعتداء عليّا وعلى أولادي

وأضافت منى، خلال تصريحات لـ«أهل مصر»، أنها كانت قامت برفع قضية على زوجها للضرر، إلا أنها لم تتعرض للضرب مرة أخرى، حيث كان قد أصابها حينها بكسر في الأنف والفك ونزيف في العين، وما زالت تتلقى العلاج.

جدير بالذكر أن الضحية تقيم بقرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى، ومطلقة ولديها طفلان عمرهما 6 و7 سنوات، وكانت تعمل في أحد المصانع كي تستطيع إعالة أبنائها، وبسبب مرضها قررت أن تتزوج، ورشحت لها صديقتها، زوجها الحالي، وتزوجته منذ شهر فقط، ومنذ اليوم الأول من زواجها وكان يعتدي عليها وعلى أطفالها بالضرب، والسب بألفاظ خادشة للحياء.

زوج يعتدي على زوجته بالضرب بسبب نصائح ياسمين عز

وكانت قد اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حالة واسعة من السخرية، عقب تناول منشور لإحدى السيدات التي تعرضت للضرب المبرح على يد زوجها زاعمين أن السبب التزامها بنصائح الإعلامية ياسمين عز؛ حيث كانت تحاول الزوجة إرضاء الزوج من خلال هذه النصائح، فانقلب السحر على الساحر وانهال عليها زوجها بالضرب المبرح الذي كاد يودي بحياتها.

وتداول رواد السوشيال ميديا منشور لـ سيدة في الأربعين من عمرها وتعيش مع أسرتها في محافظة الغربية، وهي واحدة من متابعات الإعلامية ياسمين عز بشكل مستمر، وتحاول تطبيق نصائح من أجل إرضاء زوجها ورب الأسرة، لكن المرة الأخيرة جاءت النتيجة عكسية، إذ انهال الأخير عليها بالضرب المبرح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل