اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. في مشهد جنائزي موجع تشييع جثمان زوجين ضحايا حادث تصادم

اخبار البحيرة اليوم من اهل مصر
اخبار البحيرة اليوم من اهل مصر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

مشهد جنائزي موجع.. تشييع جثمان زوجين ضحايا حادث تصادم بالبحيرة

اخبار البحيرة اليوم من اهل مصر

شيع المئات من أهالي عزبة الشرقية، التابعة لمركز كوم حمادة، بمحافظة البحيرة، جثمان زوج وزوجته، ضحايا حادث تصادم سيارة ملاكى، وتوك توك بطريق قرية دمتيوه، لمثواهم الأخير بمقابر العائلة.

وترجع التفاصيل إلى تلقي مدير أمن البحيرة إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة سيارة ملاكي و توك توك بطريق أبو دياب وتحديدًا أمام مدخل قرية دمتيوه التابعة لمركز كوم حمادة ، مما أسفر عن مصرع زوج وإصابة زوجته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، مدعومة بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث لمعاينته، وتبين مصرع «رمضان م ع» 40 عامًا، وإصابة «ميرفت ع ع» 25 عامًا، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، ويقيمان بمركز كوم حمادة.

استمرار الإقبال على السلع بمعارض أهلا رمضان الـ14 في البحيرة

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، على إستمرار فتح المنافذ ومعارض اهلا رمضان أمام المواطنين وتوافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، مشددة على ضخ السلع بجودة عالية، مقدمةً الشكر لكل الشركات والتجار المشاركين في معارض أهلا رمضان داخل المحافظة.

مشيرةً إلى خطة المحافظة، والتي استهدفت التوسع فى فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

هذا وتشهد جميع معارض أهلا رمضان بالبحيرة إقبالاً كبيراً من المواطنين على الـ 14معرض لشراءالمواد الغذائية واللحوم بالأسعار التنافسية التى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪.

وتقوم الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالمتابعة الدورية والمستمرة للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية المخفضة وكذا الوقوف على جودة المنتجات المعروضة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بتبكير إقامة معارض 'أهلا رمضان' هذا العام، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك

ضبط 5000 لتر سولار وبنزين بحوزة صاحب محطة وقود في البحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين، حملة على محطات الوقود بمركز بدر، لضبط المتلاعبين بالمواد البترولية المدعمة

أسفرت عن ضبط صاحب محطة تموين سيارات بمركز بدر لتجميعه 5000 لتر سولار و بنزين بغير وجه حق وذلك لبيعهم بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمتابعة المستمرة لأرصدة المواد البترولية بكافة محطات الوقود بنطاق المحافظة ومدى إنتظام العمل بها مع إتخاذ كافة الإجراءات لمنع التلاعب بالأسعار والإلتزام بالأسعار الرسمية المحددة من قِبل الجهات المعنية.

خروج 16 حالة من مصابي حادث انقلاب سيارة محملة بجهاز عروسين في البحيرة

شهدت مستشفى إيتاى البارود العام، بمحافظة البحيرة، خروج 16 حالة من مصابي حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بجهاز عروسين بقرية التوفيقية، بعد استقرار أوضاعها الصحية، و حجز 3 حالات آخرين فى حالة حرجة وغير مستقرة، مازالوا يتلقون العلاج بالمستشفى.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بجهاز عروس على طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي بنطاق دائرة إيتاي البارود ، اتجاه القاهرة، مما أدى إلى إصابة 19 شخصًا، وتم نقلهم إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، تبين إصابة 19 شخصًا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لإجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

أسفر الحادث عن إصابة كل من:- آدم. ا.م.ال، 11 عاما، إبراهيم.ا.ل ا، 36 عاما، إسراء.ال.ع ال، 26 عاما، السيد.م.ا.ال، 37 عاما، محمد.ا.ال، 24 عاما، عادل.ع.ر، 24 عاما، محمود.ر.م، 26 عاما، نادية. م.ع، 33 عاما، همس. ال. ال، 9 سنوات، محمد.ال. ال، 5 سنوات، محمد.ع.ع، 11 عاما، إسلام. س.م، 29 عاما، عاشور.م.ر، 50 عاما، محمد.ا.ع، 15 عاما، سعيد.م.ا، 32 عاما، أحمد.ع.ال، 42 عاما، أحمد.ع.ال، 12 عاما، محمد. ا.ع، 24 عاما، حسين.م.ح، 13 عاما.

و تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجارٍ عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساتها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا