اعلان

مصرع شاب في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بقنا

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

لقي شاب مصرعه، مساء أمس الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين، على طريق مدخل قرية أولاد نجم في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

الشاب المتوفى

حادث تصادم دراجتين بخاريتين بنجع حمادي

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق مدخل قرية أولاد نجم في مركز نجع حمادي.

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور، تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 'أحمد عصام بكري'، 16 عامًا، مقيم بقرية أولاد نجم، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق مدخل قرية أولاد نجم في مركز نجع حمادي.

نقل الجثة إلى المستشفى

جرى نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بقنا

وفي وقت سابق، لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع باسم هاني، من مركز فرشوط، وإصابة محمد سيد، وحسن دردير، وعصام أشرف، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا