اعلان

بعد 5 أيام.. انتشال جثة طفل ألقاه مجهولون في ترعة ناصر بالبحيرة عقب سرقته

انتشال جثة طفل بعد قيام مجهولين بالقائه بترعه ناصر
انتشال جثة طفل بعد قيام مجهولين بالقائه بترعه ناصر

نجحت قوات الإنقاذ النهري في البحيرة، فجر اليوم الخميس، من انتشال جثة طفل بعد مرور 5 أيام على غرقه بمياه ترعة مشروع ناصر التابعة لقسم النوبارية بمحافظة البحيرة، وذلك عقب إلقائه فيها بواسطة مجهولين، بعد استيلائهم على 'التوك توك' الذي كان يقوده، وتم نقل الجثة إلى المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

انتشال جثة طفل بعد قيام مجهولين بالقائه بترعه ناصر

قيام مجهولين بالقاء الطفل داخل الترعة

وكانت قرية محطة 2 التابعة لقسم النوبارية بمحافظة البحيرة، شهدت واقعة مؤسفة عقب قيام مجهولون بالاستيلاء على توك توك يقوده طفل يدعى فتحى.ف.م، 13 عاما، وتخلصوا منه رميا في مياه ترعة مشروع ناصر عقب سرقة التوك توك الخاص به.

انتشال جثة طفل بعد قيام مجهولين بالقائه بترعه ناصر

إخطارا بالقاء طفل بترعة ناصر

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة النوبارية يفيد بقيام مجهولين بخطف طفل يقود 'توك توك' وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة لمكان الواقعة وبالبحث ومراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة في مكان الواقعة تبن قيام مجهولين بالقاء الطفل داخل ترعة ناصر.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة وجارى البحث عن الجثة داخل ترعة ناصر التابعة لدائرة قسم شرطة النوبارية.

تشكيل فريق بحث

وأمر اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء عمرو الشامى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة ، والعميد محمد السكران رئيس مباحث المديرية من أجل المساهمة في سرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

تم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر