اعلان

محمد طالب المنيا الذي أفطر مع الرئيس السيسي: لم أتمالك نفسي من الفرحة

محمد محمود
محمد محمود

قال محمد محمود برعي، الطالب المنياوي، الذي احتضنه الرئيس عبد الفتاح السيسي: 'تشرفت بأني أحد الطلاب المستقبلين للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته لمحافظة المنيا، من أجل افتتاح عدد من المشروعات التنموية'، مضيفا: 'ونحن في الممر الشرفي وأثناء منحي الوردة للرئيس وردة، قولتله ممكن اطلب منك طلب، فقالي اتفضل يا حبيبي فقولته له ممكن تحضني، وبالفعل استجاب الرئيس على الفور'.

الطفل محمد محمود

«محمد» طالب المنيا الذي احتضنه الرئيس السيسي: فطرت معاه ولم أتمالك نفسي من الفرحة

وتابع 'محمد' بعدها ذهب الرئيس من أجل استكمال باقي جولتة داخل قرية المعصرة التابعة إداريًا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، ووقت الإفطار فوجئت ان أحد الأشخاص جاء لي وقال سوف تجلس مع الرئيس وقت الإفطار مؤكدا لم أتمالك نفسي من الفرحة في تلك الفترة.

الطفل محمد محمود

وأضاف ابن قرية دروة التابعة إداريًا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، جلست وقت الإفطار بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي وكان على يميني الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مؤكدا اني وقتها كان مبسوط جدا .

الطفل محمد محمود

وأشار ' محمد' مع بداية الإفطار لم اتناول 'الاكل' وأخرت نفسي حتى يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي ولكن الرئيس لحظ ذلك ' فراح طبطب على ظهري وقالي كل ياحبيبي متتكسفش'.

الطفل محمد محمود

وأكد محمد، بعد خروجي من مخيم الإفطار وجدت أصدقائي الذين كانوا متواجدين في الممر الشرفي سعداء بتواجد بجوار الرئيس خلال الإفطار.

ومن جانبة قال محمود برعي، والد الطفل محمد، ان مجرد لقاء نجلي مع الرئيس في الممر الشرفي كان حدث تاريخي لنا، ولكن فوجئنا بحضن الرئيس له فضلا عن تواجد بجوار الرئيس وقت الافطار وهذا فخر وشرف كبير لنا معقبا ' لما شوفت نجلي جلس بجوار الرئيس وقت الإفطار، لم أتمالك نفسي انا ووالدته من كثرة الفرحة'.

WhatsApp
Telegram