اعلان

وزير الرياضة يُكرم فريق الشرقية للهوكي رجال لفوزه بالبطولة الإفريقية للمرة الـ26

فريق الشرقية للهوكي خلال التكريم
فريق الشرقية للهوكي خلال التكريم
كتب : مي كرم

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فريق الشرقية للهوكي رجال، لفوزه بالبطولة الإفريقية للمرة الـ26 في تاريخه، في البطولة التي أقيمت في نيروبي بكينيا بمشاركة 12 فريقا، وذلك بقصر ثقافة الزقازيق، بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعدد من القيادات وأبناء المحافظة.

حفل التكريم

وزير الرياضة: صرف مكافأة مالية قيمتها 300 ألف جنيه لفريق الشرقية للهوكي

وقرر 'صبحي' صرف مكافأة مالية قيمتها 300 ألف جنيه لفريق الشرقية للهوكي رجال تكريما له لفوزه بالبطولة الإفريقية الـ 26 في تاريخه، بالإضافة إلي صرف 450 ألف جنيه كمكافأة ثانية لمجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي.

حفل التكريم

وزير الرياضة يوافق علي إنشاء أكاديمية لفريق الشرقية للهوكي

ووافق وزير الشباب والرياضة، خلال الإحتفالية، علي إنشاء أكاديمية للهوكي بالمحافظة، دعمًا للاعبين الأبطال أبناء المحافظة المتميزين في اللعبة علي مستوي العالم، نظرًا لما حققوه من إنجازات علي مدار حقب زمنية طويلة، وذلك بناءً علي طلب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي هامش احتفالية تكريم فريق الشرقية للهوكي رجال لفوزه بالبطولة الإفريقية للمرة ال 26 في تاريخه.

حفل التكريم

وزير الرياضة يشيد بصناعة الخيل العربي الأصيل في الشرقية

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بمحافظة الشرقية، قائلاً : أنها رائدة في وجود وصناعة وتكوين الخيل العربي الأصيل والذي تتميز به المحافظة، مشيرًا إلى إنجازات شباب مركز أبو كبير وتميز بالعديد من اللاعبين في لعبة كرة السلة الذين يمثلون مصر في مختلف دول العالم، لافتًا إلى أن الرياضيين في الشرقية لهما كلمة كما الموجودين في مصر بأكملها وهي كلمة الوطن بدعم من نواب المحافظة.

يأتي ذلك على هامش الاحتفالية التي أقامتها محافظة الشرقية لتكريم فريق الشرقية للهوكي بعد تتويجه ببطولة أفريقيا للمرة الـ 26 في تاريخه، بقصر ثقافة الزقازيق في تمام الساعة السابعة مساءً، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعدد من القيادات وأبناء المحافظة.

حفل التكريم

حفل التكريم

حفل التكريم

WhatsApp
Telegram