اعلان

والدة شاب المنوفية ضحية مشاجرة "تلوانة": "كان رايح يجيب بضاعة لطلب الرزق"

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

قالت والدة الشاب عماد أبو النور، الذي لقي مصرعه أثناء فض مشاجرة بقرية تلوانة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية ، إن نجلها كان ذاهبا لإحضار الخضار لتحضيره للبيع وطلب الرزق، وأثناء تواجده في الشارع شاهد أحد أقلربه في مشاجرة مع آخر، وحاول بكل قوة إنهاء المشاجرة بينهما ولكن راح ضحيتها.

والدة المجني عليهوالدة المجني عليه

والدة شاب المنوفية ضحية مشاجرة "تلوانة" ابني الوحيد مات

وأضافت والدة الشاب في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن الضحية هو ابنها الوحيد بعد وفاة نجلها الآخر في حادث منذ عامين، وبعد وفاة زوجها العام الماضي.

وأشارت الوالدة، إلى أنها فور سماعها خبر شجار ابنها هرولت لموقع الحادث ولكن كان الأمر قد نفذ وتم نقله للمستشفي، وأكدت أنها علمت بخبر الوفاة من طفل صغير أكد لها أنه غارق في دمه.

وطالبت الأم بتوقيع أقصي عقويه علي القاتل خاصة أن ابنها لم يكن طرفًا في المشاجرة.

القبض على عدد 5 أشخاص

وكانت وحدة مباحث الباجور التابعة لمركز الباجور بمحافظة ا المنوفية، قد تمكنت من إلقاء القبض على عدد 5 أشخاص متهمين بـ قتل عماد ابوالنور الذي لقي مصرعه أثناء فض مشاجرة بقرية تلوانة.

وكان قد لقي شاب مصرعه وأصيب آخر في مشاجرة بقرية تلوانة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، وتلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بمصرع 'عماد' مقيم بقرية تلوانة بدائرة المراكز، وإصابة 'محمود.ر' بطعنة غير نافذة بسلاح أبيض 'مطواة'.

بالانتقال والفحص، تبين أن حالتي الوفاة والإصابة جاءتا إثر مشاجرة نشبت بين مواطن من مدينة سرس الليان وصاحب كشك بمنطقة نزلة 'سعد عطية' تحت الطريق الإقليمي المار بمحافظة المنوفية، وتحرير محضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وعرض الجثمان على الطب الشرعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي