اعلان

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. محافظ قنا يُسلم أجهزة كهربائية لـ20 من الأمهات المثاليات

جانب من التكريم
جانب من التكريم

سلّم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عددًا من الأجهزة المنزلية لـ20 من الأمهات المثاليات بالمحافظة مقدمة من مؤسسة العربي عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي، على هامش الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة، واليوم العالمي للمرأة.

جانب من التكريم

تسليم أجهزة كهربائية للأمهات المثاليات

جاء ذلك ذلك بحضور صباح  العربي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربى، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ وحسام حمودة السكرتير العام للمحافظة ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية. 

جانب من التكريم

تلبية احتياجات المواطنين

أشاد محافظ قنا بدور مؤسسة العربي في المشاركة المجتمعية والأعمال الخيرية بمختلف المحافظات بصفة عامة وقنا بصفة خاصة، داعيًا مؤسسات المجتمع المدني أن تحذو حذوها في المشاركات المجتمعية بالتنسيق مع مؤسسات الدولة لتلبية احتياجات المواطنين.

جانب من التكريم

تهنئة بمناسبة العيد القومي

كما قدمت صباح العربي التهنئة إلى اللواء أشرف الداودي وشعب قنا الكريم بمناسبة العيد القومي، معربة عن سعادتها بتكريم الامهات المثاليات في ظل الجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ قنا في كافة المجالات، مؤكدة أن مؤسسة العربي لن تدخر جهداً فى المشاركة مع أبناء مصر في كافة ربوعها، انطلاقا من أن مجموعة العربى لها دور بارز في المشاركة الفعالة مع الدولة في المبادرات المجتمعية المختلفة في مجالات عديدة مثل التعليم والصحة والبنية التحتية تحت مظلة التحالف الوطني للتنمية الاهلية وضمن مبادرة حياة كريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر