اعلان

حبس قاتل صديقه بسبب الغيرة في المحلة الكبرى

حبس
حبس

أمرت نيابة مركز المحلة، محافظة الغربية، اليوم، حبس المتهم بقتل صياد المحلة، الذي عثر عليه مذبوحا بأحد مصارف المياه، 4 أيام على ذمة التحقيق.

القتيل

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، أمر أمس الأربعاء، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثة شاب في العقد الرابعة من عمره، مذبوح ملقى بأحد مصارف الري بعزبة المشوب بجوار قرية البنوان التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.وعقب تقنين تشكيل فريق بحث تبين أن القاتل صديق المجني عليه ويدعى 'وليد م'، ٣٨ عاما، وقتله بدافع الغيرة، ألقى جثته في أحد مصارف المياه العمومية.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بعثورهم على جثة شاب ملقى في مصرف ري أراض زراعية بعزبة المشوب.

العثور على جثة شاب مذبوح

وانتقلت قوة أمنية من مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة أنها لشاب يدعى 'س ا ا'، ٣٠ سنة، ومقيم بقرية طرينة بذات الدائرة، وكان متغيبا منذ عدة أيام، كما تبين وجود آثار جرح قطعي بالرقبة نتيجة استخدام سلاح أبيض، أودى بحياته في الحال.وتم نقل الجثة لمستشفى المنشاوي العام، لإجراء الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضرا بالواقعة لإخطار النيابة العامة التي تتولى باقي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram