اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. قطار مبادرة "كتف في كتف" يصل مستشفى شفاء الأورمان

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

دعم المرضى

وصول قطار مبادرة 'كتف في كتف' إلى مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

وزع المتطوعون بمبادرة 'كتف في كتف'، أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية في مصر، لتقديم المساعدات إلى المواطنين الأكثر احتياجا، والأسر الأولى بالرعاية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، كراتين المواد الغذائية داخل مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر لعلاج الأورام بالمجان، وذلك بمشاركة مؤسسة 'حياة كريمة'، كما تم تقديم عدد من المفاجآت للأطفال والسيدات مريضات الأورام السرطانية...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'سكان الأقصر' تبدأ المرحلة الثانية لـ'أملك فى عملك' بتدريب 268 شابا وفتاة بأرمنت

قامت وحدة سكان ديوان عام محافظة الأقصر، بتدريب 265 شابا وفتاة بأرمنت من قرى مختلفة، وتم تأهيلهم على سوق العمل ضمن المرحلة الثانية من مبادرة ' أملك فى عملك' وذلك لدعم الشباب والقضاء على البطالة،وحضر التدريب كل من ؛ رجاء شوقي أحمد رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر والدكتور... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وفد محلية النواب يبدأ زيارة لمحافظة الأقصر.. صور

استقبل المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، صباح اليوم الجمعة، وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، رئيس اللجنة، والذي يزور المحافظة لتفقد بعض المشروعات التنموية والخدمية في المحافظة والوقوف على احتياجات المحافظة ومواطنيها، ورحب المحافظ بوفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، مؤكدا أن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القبض على مسؤولين في قيادات حساسة.. هل تشهد تركيا انقلابًا جديدًا؟