اعلان

بينهما نقيب سابق.. القبض على محاميين بعد مشاجرة بينهما بمحكمة أجا بالدقهلية (فيديو)

كتب : أهل مصر

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا القبض على محاميين وذلك بعد مشاجرة نشبت بينهم داخل محكمة أجا الجزئية واستعانة أحدهما بأفراد أسرته لقيام أحدهما بتولي الدفاع عن زوجة شقيقة أحد طرفي المشاجرة في قضية أسرة، وحدوث مناوشات سابقة بينهم وصلت إلى حد التشابك بالأيدي.

مشاجرة بين محامين

مشاجرة بين محامين داخل محكمة أجا الجزئية

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق الشحات، مأمور مركز شرطة أجا بوقوع مشاجرة داخل محكمة أجا الجزئية بين عدد من المحامين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين نقيب محامين أجا السابق 'ناجي.ف'، ومحامي يدعى 'يوسف.ا' وذلك بعد قيام الثاني بالاستعانة بعدد من أفراد أسرته وإحداث مشاجرة مع الأول لقيامه بالترافع في قضية أسرة تخص زوجة شقيق الثاني وتوليه ملف القضية واتهامه للأول بالاشتراك معه منذ عدة أيام والتعدي عليه بالضرب.

وأصيب 'ناجى.ف' بجروح قطعية وتم نقله إلى مستشفى أجا المركزى بتلقى العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

وطالب عدد من المحامين بضرورة وقف أطراف المشاجرة عن العمل وإجراء تحقيق للواقعة بإدارة التأديب بالنيابة.

ومن جانبه قال أحمد العساس، أمين عام نقابة جنوب الدقهلية، إن النقابة تتابع الوضع العام داخل نيابة أجا وأنه متواجد مع الطرفين لحل الأزمة ومحاسبة المخطأ حيث أن الاعتداء على المحامي جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات المصري وأن النيابة العامة تباشر التحقيقات في حضور ممثلي النقابة وتستمع إلى أقوال الزميلان فضلا عن متابعه الإجراء الذى سوف يتخذ على المعتدين على الزميل المحامى والذى أصيب وسيتم عرضه على الطب الشرعي وصدور تقرير طبى لإثبات ما به من إصابات.

WhatsApp
Telegram