اعلان

محافظ مطروح يواصل افتتاح معارض «أهلا رمضان» بتخفيضات 20%

محافظ مطروح يواصل افتتاح معارض أهلا رمضان بتخفيضات ٢٠%
محافظ مطروح يواصل افتتاح معارض أهلا رمضان بتخفيضات ٢٠%

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الأحد معرض أهلًا رمضان، خلف مديرية التموين بمدينة مرسى مطروح مع استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، وذلك بحضور المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين.

محافظ مطروح يواصل افتتاح معارض أهلا رمضان بتخفيضات ٢٠%

معارض أهلا رمضان بتخفيضات ٢٠ %

تفقد محافظ مطروح أجنحة المعرض من السلع الغذائية الأساسية واللحوم والمنظفات والخضر والفاكهة بأسعار مخفضة تصل إلى ٢٠% عن أسعار السوق.

كما قام محافظ مطروح بتخفيض أسعار عدد من السلع خلال تفقده للمعرض منها أسعار البيض من ٩٣ جنيهًا إلى ٨٥ جنيهًا واللحوم من ٢٢٠ إلى ٢٠٠ جنيه مع افتتاح المعرض وغيرها تيسيرًا على الأهالي بمشاركة أصحاب المنتجات المعروضة.

ووجه محافظ مطروح الشكر لجهود تنظيم المعرض تيسيرًا على أهالي مطروح بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية والتجار والشركات المشاركة في إطار الاستعداد لاستقبال الشهر رمضان الكريم مع العمل على توفير مزيد من السلع الأساسية للمواطنين وتنظيم مزيد من المعارض والمنافذ للسلع الغذائية المخفضة للمواطنين، وتيسير الحصول عليها و الرقابة على الأسواق ومنع أي تجاوزات،

مشيرًا إلى أنه تم فتح ٢٦ معرضًا ومنفذ بيع للسلع المخفضة للمواطنين منها فتح المعرض اللوجيستي أول طريق السلوم بأسعار مخفضة تصل إلى 20%، بالاضافة إلى افتتاح عدد 25 منفذًا وشادرًا لبيع السلع الغذائية والخضر والفاكهة بأسعار مخفضة موزعة على مراكز المحافظة المختلفة.

وكذلك تسيير قوافل سلع غذائية مخفضة بالمراكز لاستقبال الشهر الكريم، كذلك عرض وبيع السلع المخفضة بفروع دلتا ماركت التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة بشارع الجلاء وعلم الروم مع توفير لحوم سودانية بلدية بفرع شارع الجلاء بسعر 165 جنيهًا للكيلو تحت إشراف مديرية التموين.

WhatsApp
Telegram