اعلان

«الخير فيها ليوم الدين».. «محمد» يُطلق مبادرة لتوزيع الملابس على الفقراء مجانًا بالمنيا

محمد جمال
محمد جمال

أجرى موقع 'أهل مصر' بثُا مباشرًا من داخل مركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا، تحت عنوان 'الخير فيها ليوم الدين'.. 'محمد' يُطلق مبادرة لتوزيع الملابس على الفقراء مجانًا بالمنيا: هدفنا تعميم المبادرة على مصر كلها'.محمد جمال

"محمد" يُطلق مبادرة لتوزيع الملابس على الفقراء مجانًا بالمنيا: هدفنا تعميم المبادرة على مصر كلها

وفي هذا السياق قال محمد جمال عدلي، مطلق مبادرة شباب ديرمواس معا للخير، 'إننا منذ فترة عندما عقدت اجتماع مع مجموعة من أصدقائي فكرنا في طرح أحد المبادرات من أجل مساعدة الأسر الفقيرة لذلك اخترنا أن نطلق مبادرة من أجل توزيع الملابس لأنها أكثر حاجة تهم المواطنين.

محمد جمال

وأضاف 'محمد'، في البداية كانت المبادرة عشوائية عن طريقنا نحن بإحضار الملابس، وإعادة تدويرها، ومن ثم توزيعها ولكن بعدها أصبحنا مجموعة منظمة، حيث نحضر الملابس، ونقوم بإعادة تدويرها، حيث نضع شروط صارمة من أجل استقبال الملابس من المتبرعين، حيث يجب أن تكون مستعملة خفيف أو جديد.

مبادرة شباب الخير

وتابع ابن مركز ديرمواس، أن بعد أن نستقبل الملابس نقوم بتنظيفها داخل أحد المغاسل الخاص بأحد أفراد المجموعة وبعدها يتم كويها ومن ثم كسوها في أكياس ومن ثم تعقيمها، مشيرًا إلى أن كل هذا بشكل ذاتي، حيث نتحمل التكاليف نحن المجموعة.

مبادرة شباب الخير

وأشار 'محمد'، إننا لا نضع أي أسماء تخص المبادرة على الأكياس الخاصة بالملابس التي توزع على الفقراء لأننا نخاف أن نجرح مشاعر الأطفال، مؤكدًا نرحب بأي شخص يرغب في دعم المبادرة بملابس.

وأوضح محمد جمال، أنهم يتمنوا أن تعمم التجربة في كل قري ومركز وفي كل أنحاء مصر لأنه عمل الخير ليس حكر على أي شخص، لافتًا أن المبادرة تضم كافة الأعمال، وهناك ترحيب كبير من الأهالي بالمبادرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني