اعلان

إصابة شخصين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا

اسعاف
اسعاف

أصيب ضابط شرطة ومقاول؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي الغربي في محافظة المنيا، بسبب التخطي الخاطئ.

إصابة شخصين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا

وتلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارتين أرقام؛ 1738 ن ص ج، ربع نقل، 3725 ي ج ع، ملاكي، بسبب التخطي الخاطئ، بالطريق الصحراوي الغربي.

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة «ط.م»، 35 سنة، ضابط شرطة مقيم بالجيزة، بجروح وسحجات وكدمات بالجسم، و«ع.ع»، 54 سنة، مقاول مقيم في محافظة أسيوط، بكسر بالساقين، وتم نقلهما إلى مستشفي العدوة المركزي لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارتين تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وعلى جانب آخر، تلقى مدير الأمن إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا، بورود إشارة من المستشفى الجامعي تتضمن وصول طالبتين بكلية التربية الرياضية في جامعة المنيا، مصابتين بهبوط عام، وهن: «ندي.ع» 21 سنة، تقيم في مركز ديرمواس، و«بسملة.ج» 22سنة، تقيم بمدينة المنيا، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهن، حتى التماثل للشفاء.

إصابة 5 أشخاص في حوادث متفرقة بالمنيا

وفي واقعة أخرى، أصيب 5 أشخاص؛ إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين، بالقرب من محور سمالوط، وانقلاب دراجتين ناريتين في مركز ديرمواس والطريق الأوسط بمدينة المنيا الجديدة، بسبب السرعة والتخطى الخاطئ.

وتلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم غرب محور سمالوط، بين السيارتين أرقام: 3451 د د ب نصف نقل، 891 د ب، وملاكي، بسبب التخطي الخاطئ من السيارة الثانية.

وبالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من؛ محمد ع 42 سنة، سائق، بكسر بالساقين، وبهاء ع. ع. 58 سنة، بكسر بالذراع الأيسر، وهلال ح. هـ. 7 سنوات تلميذ، بسحجات وكدمات بالجسم.

وتم نقل المصابين الـ3 إلى مستشفي سمالوط النموذجي لتلقي العلاج، وتم التحفظ علي السيارتين، تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقى مدير الأمن بلاغا بانقلاب دراجة بخارية من دون لوحات معدنية بسبب السرعة بالطريق الصحراوي الغربي بحري كمين دلجا بمركز ديرمواس؛ مما أسفر عن إصابة جابر سيد عبد الملاك 52 سنة، بكسر بالساق اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى ملوي العام لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بانقلاب دراجة بخارية، من دون لوحات معدنية، بسبب السرعة، بالطريق الأوسط بالمنيا الجديدة، مما أسفر عن إصابة ممدوح ع. س، 42 سنة عامل بكسر مضاعف بالساق اليمنى، ويقيم بقرية سوادة بمركز المنيا، وتم نقله إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

WhatsApp
Telegram