اعلان

بعد افتتاحها.. أبرز المعلومات عن مشروعات حياة كريمة بمركز الوقف في قنا

وحدة طب الأسرة بقنا
وحدة طب الأسرة بقنا

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عددا من مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» بمركز الوقف، وتستعرض «أهل مصر» أبرز المعلومات عن هذه المشروعات.

مشروعات "حياة كريمة" بمركز الوقف

1- مدرسة المراشدة الثانوية بمركز الوقف، التي تم تطويرها ورفع كفاءتها على مساحة 6123م2، ليصبح إجمالي عدد الفصول بها 18 فصلًا دراسيًا بتكلفة إجمالية 2 مليون و924 ألف جنيه.

المدرسة

2- مركز طب أسرة المراشدة بمركز الوقف، الذي يتكون من 3 طوابق، ويقع على مساحة 2256م2، ويضم 15 عيادة طبية وصيدلية ومعمل و16 غرفة ادارية و6 غرف مخصصة للمخازن ومغسلة واستراحات للأطباء وهيئة التمريض.

وحدة طب الأسرة

3- وحدة صحة الأسرة بقرية القلمينا بمركز الوقف التي تتكون من 3 طوابق، وتقع على مساحة 1720م2، وتضم 7 عيادات طبية، و3 معامل، وصيدلية، وغرف تعقيم، وصالة استقبال و11 غرفة إدارية و4 غرف مخازن واستراحات للأطباء وهيئة التمريض.

وحدة طب الأسرة

4- تبطين ترعة بهيج ورصف الطريق الموازي لها بمركز الوقف، والتي تم تبطينها بطول 1 كم بتكلفة إجمالية بلغت 3 ملايين جنيه ضمن أعمال التبطين التي تجري لعدد من الترع بمركز الوقف، بالإضافة إلى الانتهاء من رصف الطريق الموازي للترعة، لتيسير حركة المواطنين، وإضفاء مظهر جمالي على المنطقة.

تبطين الترع

5- كوبري جزيرة الحمودي بمركز الوقف، الذي يربط بين جزيرة الحمودي التابعة لمركز الوقف وقرية فاو بحري التابعة لمركز دشنا بطول 118 مترًا وعرض 12 مترًا بقدرة تصميمية للكوبري 70 طنًا لتسهيل انتقال المواطنين والسيارات من وإلي الجزيرة، وهو يخدم حوالي 18 ألف مواطن.

كوبري جزيرة الحمودي

WhatsApp
Telegram