اعلان

ضبط 1700 كيلو كبدة مجهولة المصدر و غير صالحة للاستهلاك بالبحيرة

ضبط كبدة مجمدة غير صالحة للإستهلاك الآدمى
ضبط كبدة مجمدة غير صالحة للإستهلاك الآدمى

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، بالإشتراك مع الطب البيطري، حملات تفتيشية على الأسواق بمدينة كفر الدوار، أسفرت عن ضبط 100 كرتونة كبدة مجمدة باجمالي 1700 كجم مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ضبط كبدة مجمدة غير صالحة للإستهلاك الآدمى

تكثيف الحملات التموينية

جاء ذلك في إطار الجهود المبذولة لمحافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

ضبط محطتي وقود بالبحيرة لبيعهما السولار بأزيد من السعر المقرر

في سياق آخر.. شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين، وبالاشتراك مع مباحث التموين، حملة مكبرة على محطات الوقود بمركزي الرحمانية، وشبراخيت، وذلك في إطار تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمتابعة المستمرة لأرصدة المواد البترولية بمحطات الوقود بنطاق المحافظة، ومدى انتظام العمل بها مع اتخاذ الإجراءات لمنع التلاعب بالأسعار والالتزام بالأسعار الرسمية المحددة من قبل الجهات المعنية.

وأسفرت الحملات عن ضبط محطتين لتمويل السيارات تقوم ببيع السولار بأزيد من السعر المقرر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع استمرار الحملات على محطات الوقود بمراكز ومدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram