اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انخفاض أسعار الأسماك وإلغاء رحلات البالون الطائر

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الأسماك

إلغاء رحلات البالون الطائر بالأقصر لليوم الثاني على التوالي

صرح مصدر مسئول بأحد شركات البالون الطائر بالأقصر لـ ' أهل مصر' بأنه تم ألغت شركات البالون الطائر بالأقصر، اليوم الأحد، رحلات البالون الطائر من التحليق فى السماء، لليوم الثاني على بسبب شدة الرياح والطقس السيئ الذي تشهده المحافظة اليوم، حفاظا على سلامة الركاب والسائحين من كافة دول العالم، وذلك بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من طقس اليوم، وبعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من طقس اليوم، والتحقق من الرصدة الجوية تقرر إلغاء رحلات البالون نتيجة الطقس المتقلب والرياح التى لا تسمح بتحليق...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مشاركة في ساعة الأرض.. محافظ الأقصر يوجه بإطفاء الأنوار غير الضرورية

شاركت محافظة الأقصر أمس السبت، في مبادرة 'ساعة الأرض'، حيث أطفأت الأضواء في عدد من المعالم الأثرية والسياحية، ووجه المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر الجهات المعنية، بالمشاركة في فعالية 'ساعة الأرض' بإطفاء الأنوار غير الضرورية عن المنشآت العامة والخاصة، لمدة ساعة، واطفأت معالم اثرية في مدينة الاقصر والقرنة، من بينها معبد الكرنك ومعبد الأقصر ومعبد الدير البحري 'حتشبسوت ' ومعبد الرامسيوم وجبال البر الغربي بالاضافة الي اطفاء الانوار... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انخفاض ملحوظ فى أسعار الأسماك بالأقصر رابع أيام رمضان .. والبلطي بـ 16 جنيها

توافد العديد من المواطنين بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، رابع أيام رمضان، على منافذ أمان، لشراء أسماك وذلك لانخفاض سعره عن الأسواق، وأيضا لانخفاضه عن أسعار اللحوم والفراخ، وأوضح أحد تجار السمك بمنفذ أمان شرق السكة الحديد بالأقصر أن سعر السمك البلطى الصغير 16 جنيها،والثلاثة كيلو بـ 50 ج، والمتوسط بـ 35 ج، والكبير بـ 40 ج، لافتا إلى أنهم يقوموا... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم