اعلان

حبس المتهم بقتل صديقه بالبحيرة 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس المتهم بقتل صديقه بالبحيرة
حبس المتهم بقتل صديقه بالبحيرة

قرر المستشار طارق الجندي رئيس نيابة مركز شرطة وادى النطرون، تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس المتهم بقتل صديقه أربع أيام على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات مالية بينهما، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بقطعة من الحجارة على رأسه حتى فارق الحياة، ثم قام بالاستيلاء على' مبلغ مالي، بعض المتعلقات الشخصية، خاصين بالمجنى عليه' تاركًا نجل المجني عليه بجواره.

ملابسات الحادث

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة قد تمكنت من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة وادي النطرون بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة أحد الأشخاص وبجواره طفل بطريق الضبعة بدائرة المركز.

وتوصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالبحيرة إلى تحديد هوية 'المتوفى' وتبين أنه مقيم بمحافظة الشرقية، وأن الطفل المشار إلية نجله، وأن وراء ارتكاب الواقعة 'أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الحمام بمطروح'.

عقب تقنين الإجراءات و بالتنسيق مع مديرية أمن مرسى مطروح أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية بينهما ، وحال قيام المجني عليه بمطالبته بسداد مبلغ مالي مدين له به، حدثت مشادة بينهما قام على أثرها المذكور بالتعدى على المجني عليه بقطعة من الحجارة على رأسه حتى فارق الحياة ، ثم قام بالاستيلاء على 'مبلغ مالي - بعض المتعلقات الشخصية 'خاصين بالمجني عليه' تاركًا نجل المجني عليه بجواره ، كما قام بإنفاق المبلغ المالي على متطلباته الشخصية، وأرشد عن المتعلقات المستولى عليها.

وبالعرض على النيابة العامة برئاسة المستشار طارق الجندي رئيس نيابة مركز شرطة وادى النطرون تقرر حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram