اعلان

قرار إغلاق مبنى مصادر التعلم بالقصاصين يشعل غضب المواطنين لهذه الأسباب

مبني مصادر التعلم بالقصاصين
مبني مصادر التعلم بالقصاصين

انتابت حالة من الغضب والاستياء الشديد أهالي طلاب مركز ومدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بسبب صدور قرار بإخلاء مبنى المصادر التعليم بالقصاصين الجديدة، التابع للإدارة التعليمية، بحجة أن المبنى متهالك بعد أن قام المحافظ بافتتاحه، في أعقاب أعمال التطوير التي تمت بالمجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية، الذي انشئ عام 2009 وافتتحه اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية السابق.

مبني مصادر التعلم بالقصاصين

مصادر التعلم بالقصاصين

مصادر التعلم

مبني مصادر التعلم

مصادر التعلم

مبني مصادر التعلم بالقصاصين

وقال الدكتور أحمد الحمطري من مؤسسي المبنى، إن جميع أعمال التطوير التي تمت في المبني على أعلى مستوى وتطابق المواصفات الرسمية، وتم جمعها بجهود ذاتية والمشاركة المجتمعية.

من جانبه أكد مجلس إدارة المركز مخاطبته للدكتور محمد البحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية، ليؤكد أن مدير إدارة التعليم بالقصاصين غير متعاون، ولا يهمه مصلحه الطلاب، داعين إلى زيارة المبني وتفقده على أرض الواقع للوقوف على حالة المبنى.

بدوره أكد ياسر السباعي أحد المتطوعين بمجلس إدارة المركز، أن هذا المركز من ضمن خطة الافتتاحات بجميع المحافظات، ويعد الحادي عشر على مستوى الجمهورية، والوحيد بمدن القناة وشمال وجنوب سيناء.

جدير بالذكر أن المركز يتضمن قاعات تدريب، وأكاديمية مهنية للمعلمين، ومعمل حاسب آلي معتمد من شركة MKCL الهندية، التي تصدر شهادات Ml_ClT في تكنولوجيا المعلومات والحاسب الآلي، كما أن به قاعات وسائل تعليمية، وقاعات للمكتبة، وقاعات إدارة المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا