اعلان

وكيل التعليم ببورسعيد تستعرض استعدادات مدارس المرحلة الإعدادية لعقد الامتحانات

وكيل وزارة التعليم ببورسعيد  تستعرض استعدادات مدارس المرحلة الإعدادية لعقد الامتحانات
وكيل وزارة التعليم ببورسعيد تستعرض استعدادات مدارس المرحلة الإعدادية لعقد الامتحانات

عقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، اجتماعا مع مديري مدارس المرحلة الإعدادية استعرضت من خلاله استعدادات المدارس لعقد الامتحانات الشهرية ونهاية العام الدراسي.

وكيل وزارة التعليم ببورسعيد  تستعرض استعدادات مدارس المرحلة الإعدادية لعقد الامتحانات

شددت وكل الوزارة خلال الاجتماع على ضرورة استمرار تفعيل مجموعات الدعم، موضحة أن مجموعات الدعم المدرسي تهدف إلى تقديم الدعم لتحسين مستوى الطلاب الدراسي، وذلك بمقابل مادي مناسب بهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

وأوضحت الدكتورة هالة عبد السلام أن تعليم بورسعيد يعمل على جذب الطلاب إلى المدرسة مع الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي وانضباط سير الدراسة، لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف مراحل التعليم مع التأكيد على استمرار تسجيل الغياب.

جاء هذا الاجتماع بحضور محمود بدوي مدير عام التعليم العام و إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية ومحمد رفعت مدير إدارة التعليم الإعدادي المركزي والدكتورة سوزان بغدادي مدير إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات و حنان عثمان مدير إدارة التعليم الخاص، وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

تعليم بورسعيد يحتفل باليوم العالمي للتوعية بالتوحد

شاركت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، قيادات التعليم للاحتفال باليوم العالمي للتعريف بالتوحد أمام مبني الديوان مرتدين اللون الأزرق، وذلك بحضور علي الألفي نقيب معلمي بورسعيد.

إضاءة مبنى الديوان العام لتعليم بورسعيد باللون الأزرق مساء اليوم

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام، بأنها وجهت بإضاءة مبنى الديوان العام لتعليم بورسعيد باللون الأزرق مساء اليوم وذلك من ضمن مظاهر إحياء اليوم العالمي للتوعية باضطراب طيف التوحد، والذي يوافق الثاني من شهر أبريل من كل عام.

ولفتت وكيل الوزارة إلى أن المديرية تحتفي باليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد سعيا للوصول بالمجتمع المحيط بهم إلى فهمهم واستيعاب حالتهم، والتعامل بما يتناسب والتكيف معهم، موضحة أهمية تقدير المواطنين ذوي التوحد، وأهمية عدم التنمر على أي طفل منهم، والعمل على رفع روحهم المعنوية بالمعاملة الطيبة، والاهتمام والرعاية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً