اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. مصرع طفل وإصابة شاب وفتاة في حوادث تصادم بالشرقية

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

إصابة شاب وفتاة في حادث تصادم بالشرقية

أصيب شاب وفتاة بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارة مع مركبة 'توك توك' بطريق المناجاة الصغري بمركز الحسينية في محافظة الشرقية.

بلاغ بإصابة شاب وفتاة في حادث تصادم

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة مع توك توك بطريق المناجاة، ما أسفر عن إصابة شاب وفتاة بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقلهما لمستشفي الحسينية المركزي لتقديم الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة لهما.

مصرع طفل في حادث تصادم بالشرقية

لقي طفل مصرعه متأثرًا بجراحه الخطيرة إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وموتوسيكل، على طريق منشية رضوان التابعة، لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية، وتم نقله لمشرحة مستشفى أبو كبير المركزي، تحت تصرف النيابة التي تباشر التحقيق.

بلاغ بوفاة طفل

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي باستقبال 'عدي رشيد حسيني محمد'، 12 عاما، مقيم بالحمادين أم عثمان، التابعة لمركز أبو كبير، جثة هامدة جراء تعرضه لحادث.

ضبط 10 أطنان خل صناعي مجهول المصدر

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان في محافظة الشرقية برئاسة محمود أحمد عبد الرحمن مدير الإدارة ومفتشي الإدارة حملة للمرور على الأنشطة التجارية والتموينيه بدائرة الإدارة، وأسفرت الحملة عن التحفظ على عدد 10 تنكات خل صناعي بكل تنك 1000 كيلو بإجمالي وزن 10 طن خل صناعي مجهول المصدر بدون بيانات أو فواتير دالة على مصدره على ذمة المحضر.

محافظ الشرقية يتفقد أعمال رصف وتوسعة طريق أبوحاكم بتكلفة 48 مليون جنيه

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال ازدواج وتوسعة طريق أبو حاكم / ميت أبو علي والذي يمثل محوراً مرورياً يربط مدينة الزقازيق بمدينة بلبيس ويُساهم في تخفيف حدة الزحام داخل المدينة.

قدم المهندس أحمد فوزي وكيل وزارة الطرق والنقل شرحاً تفصيلياً لمحافظ الشرقية عن طبيعة الأعمال الجارية بالطريق والتي تشمل ازدواج الطريق بطول 5.5 كم ومتوسط عرض 10 متر، وكذلك انشاء طريق خدمات أمام الكتل السكنية بمتوسط عرض 6 متر، بالإضافة إلى تغطية مسافة 900 متر بجنابية طحلة بردين بمواسير قطر 2 متر وبتكلفة اجمالية ترتقي إلى 48 مليون جنيه.

وأضاف وكيل وزارة الطرق والنقل أنه تم الإنتهاء من أعمال فرد الرمال ووضع طبقات الأساس وجزء من الطبقة الإسفلتية من طريق أبو حاكم / ميت أبو علي تمهيداً لإجراء اعمال الرصف والتي من المُقرر ان تبدأ مطلع الأسبوع القادم ، لافتاً إلة أنه جاري انشاء اعمال صناعية تشمل انشاء بلدورات داخل الكتل السكنية ونيوجرسي خارجها وكذلك إنشاء حوائط ساندة مراعاه لفروق المناسيب بالطريق وحفاظا علي أرواح مستخدميه.

كلف المحافظ المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز الزقازيق بإزالة غرفة مُقامة بالمخالفة بتقاطع طريق أبو حاكم مع طريق الأحرار والتي تسبب في حجب الرؤية عن أصحاب وسائقي السيارات القادمين من طريق الأحرار واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحبها وكذلك نقل أعمدة الكهرباء علي جانبي الطريق بعد أن تمت توسعته مع تغيير المتهالك منها واستمرار إجراء أعمال الصيانة اللازمة لها مع الالتزام بتنفيذ التعليمات الصادرة بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء بما لا يخل بأمن وسلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر