اعلان

محافظ بورسعيد في زيارة للكنيسة: الوطن يتطلب مزيدا من الوحدة لإنجاز التنمية المنشودة

محافظ بورسعيد يلتقي الأنبا تادرس مطران بورسعيد.
محافظ بورسعيد يلتقي الأنبا تادرس مطران بورسعيد.

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الأنبا تادرس، مطران بورسعيد ، وذلك خلال زيارته للكنيسة في إطار الزيارات المتبادلة بين محافظ بورسعيد و قيادات الكنيسة، وبحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة.

محافظ بورسعيد يلتقي الأنبا تادرس مطران بورسعيد.

الوطن يتطلب مزيد من الوحدة لتخطي كافة التحديات

وأكد المحافظ، خلال اللقاء، على دور الكنيسة في دعم خطط التنمية بالمحافظة، وحرصها على تحقيق الرخاء والتنمية، مشددا على أن الوطن يتطلب مزيدا من الوحدة لتخطي كافة التحديات وإنجاز التنمية المنشودة، كما شهد اللقاء مناقشة عدد من موضوعات التعاون.

ومن جانبه، وجه مطران بورسعيد الشكر لمحافظ بورسعيد على الدعم المتواصل للكنائس ورجال الدين المسيحي بالمحافظة، متمنيا دوام الأمن والاستقرار للبلاد، وأن يحفظ الله مصر ويديم الوحدة بين الوطن، وتستمر عجلة التقدم والتنمية لبلادنا الحبيبة.

محافظ بورسعيد: قرب انتهاء تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحي

و فى وقت سابق تابع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، خلال جولته الميدانية سير العمل في مشروع تطوير سور وبوابات الممشي السياحي، و معدلات الموقف التنفيذي حتى الٱن ، مشيرا إلى قرب الانتهاء من أعمال تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحي.

وأوضح اللواء عادل الغضبان، أن أعمال التطوير تشمل إقامة أماكن جلوس للمواطنين ومسطحات خضراء، وأعمدة إضاءة تحمل الطابع الديكوري التراثي ، كما أن المشروع يشمل تطوير السور والبوابات بطابع تراثي ملكي بجانب عمل كراسي للجلوس تحمل ذات الطابع التراثي.

تنفيذ عمل سياحي يليق بمدخل إفريقيا الشمالية

وشدد المحافظ على تنفيذ الأعمال على أعلى مستوى، ومراعاة التوزيع الأمثل للمسطحات الخضراء ومقاعد الجلوس والأعمدة الديكورية والتحف الفنية، مع أهمية التخطيط الدقيق للمساحات والمسافات والاهتمام بالتنظيم المروري لمنع الازدحام، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ عمل سياحي يليق بمدخل إفريقيا الشمالية ويعيد لبورسعيد تاريخها وحضارتها ووجه محافظ بورسعيد بتكثيف معدلات العمل لسرعة الانتهاء من تطوير الممشى في أقرب وقت.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ و محمد فواز رئيس حي الشرق ، والشركة الهندسية المسئولة عن أعمال التطوير، وعدد من الجهات التنفيذية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر