اعلان

كسر ماسورة يُغرق شوارع نجع حمادي.. ومياه قنا: جاري الإصلاح (صور)

جانب من إصلاح الكسر
جانب من إصلاح الكسر

شهد شارع الراهبات بمدينة نجع حمادي في محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، كسر ماسورة مياه شرب، الأمر الذي تسبب في غرق الشارع، والشوارع المحيطة به بالمدينة، وأدى إلى توقف وشل حركة المرور في الشارع، وقال جابر توفيق أحمد، مدير شبكة مياه مدينة نجع حمادي في تصريحات لـ'أهل مصر'، إنه فور إبلاغهم بحدوث كسر ماسورة مياه بشارع الراهبات بمدينة نجع حمادي على الفور وجه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بإصلاح العطل، وشفط المياه التي أغرقت الشوارع.

جانب من غرق الشوارع

غرق شارع الراهبات بمدينة نجع حمادي

وسادت حالة من الغضب والاستياء الشديدين بين سكان شارع الراهبات بمدينة نجع حمادي بعد تعرض الشارع للغرق، والذي يعد من الشوارع الحيوية بالمدينة، وذلك بسبب كسر ماسورة مياه في الشارع، وتضررهم من كسر الماسورة التى أوشكت على إغراق منازلهم.

جانب من غرق الشوارع

مطالب بسرعة إصلاح الكسر

وطالب سكان شارع الراهبات في مدينة نجع حمادي، المسئولين بسرعة إصلاح كسر ماسورة المياه، الذي تسبب في إغراق الشارع والشوارع المحيطة به، ونتج عنه شلل مروري بالشارع، وانقطاع المياه عن المنازل.

جانب من غرق الشوارع

مسئول يرد

وقال جابر توفيق أحمد، مدير شبكة مياه مدينة نجع حمادي، إن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا انتقلت إلى مكان العطل، وأرسلت سيارات شفط مياه، لشفط المياه التي أغرقت الشوارع.

جانب من غرق الشوارع

جارٍ إصلاح الكسر

وأضاف مدير شبكة مدينة نجع حمادي، أنه جارٍ أعمال الحفر والعمل على إصلاح كسر ماسورة المياه بشارع الراهبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً