اعلان

حسن الخاتمة.. وفاة مسن من البحيرة أثناء أداء مناسك العمرة أمام الكعبة

وفاة مسن أثناء أداء العمرة
وفاة مسن أثناء أداء العمرة

سادت حالة من الحزن الشديد علي اهالي قرية خمارة التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، عقب نبأ وفاة احد أبناء القرية، أثناء أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك، فى الحرم المكى بالمملكة العربية السعودية.

وفاة مسن أثناء أداء العمرة

توفي صائما

و توفى' السيد ابو عفله' البالغ من العمر 65 عاما، ساجدا في الركعة الثالثة من صلاة العصر بمسجد الحرم المكي امام الكعبة، و هو صائم، ويرتدي ملابس الإحرام خلال أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك، وتم دفنه في البقيع.

توفي ساجداً أثناء صلاة العصر

وقال شقيق المتوفي، إن شقيقه كان يدعو دائما بحسن الخاتمة، وقد استجاب له المولي عز وجل لدعائه، حيث توفي صائما في شهر رمضان المبارك وساجداً أثناء صلاة العصر، ومعتمرا خلال افضل الشهور عند الله سبحانه وتعالي، داعيا المولي عز وجل أن يتوفي مثل شقيقه الصائم الساجد المعتمر داخل الحرم المكي الشريف.

مشيرا إلى أن شقيقه المتوفي موظف بالمعاش، ولديه ثلاثة أبناء، وكان يشارك في العديد من الأعمال الخيرية داخل القرية وخارجها، ويتمتع بسيرة طيبة حسنة وكان متفاني في عمل الخير، وكفاه الله سبحانه وتعالي بأنه يتوفاه معتمرا وصائما وساجداً أثناء صلاة العصر بالحرم المكي الشريف، داعيا المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram