اعلان

«عريس الجنة».. المئات يودّعون طبيب الأسنان ضحية حادث دهس قطار بالفيوم | صور

تشييع جثمان طبيب الفيوم
تشييع جثمان طبيب الفيوم

شيّع المئات من أهالي قرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، مساء اليوم الثلاثاء، جثمان 'عريس الجنة' الطبيب أحمد علي، الذي لقي مصرعه دهسًا أسفل عجلات القطار، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليه بالمسجد الكبير بالقرية، في مشهد مهيب.

تشييع جثمان طبيب الفيوم

تشييع جثمان طبيب الفيوم ضحية حادث دهس قطار

وخيمت حالة من الحزن الشديد على أسرة وأصدقاء الطبيب أثناء تشييع الجثمان، حيث كان الطبيب يتمتع بحسن السمعة والحب بين جميع أهالي مدينة الفيوم عامة وسنهور القبلية خاصة وزملائه وذوية ومحبيه، مؤكدين: 'كان ليّنا هينا بشوش الوجه'.

تشييع جثمان طبيب الفيوم

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا بورود بلاغ لقسم أول الفيوم، بصدم قطار شخص ووفاته.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير القطار القادم من بني سويف، باتجاه الفيوم، في منطقة الحلافي، ما بين محطتي الزملوطي والصدر، اصطدم بالمواطن 'أحمد علي ج' 27 سنة، طبيب أسنان، حيث كان عائداً من عمله بمستشفى التأمين الصحي بالفيوم ذاهباً لمنزله، وأثناء عبوره شريط القطار من منطقة غير مخصصة لعبور المشاة صدمه القطار وتوفى متأثرا بإصابته.

تم نقل جثة المتوفى لمشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الطبيب المتوفي

يذكر أن الطبيب أحمد علي المتوفي يبلغ من العمر 27 عامًا، وهو الشاب الوحيد على 4 شقيقات، وقد توفي والده منذ كان في المرحلة الإعدادية، وأنه مقيم بقرية سنهور القبلية حتى تخرج من كلية طب الأسنان بالفيوم منذ 4 سنوات وتم تكليفه بالعمل طبيب بعيادة الأسنان بمستشفى التأمين الصحي بمدينه الفيوم.

الطبيب المتوفي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر