اعلان

سقوط مدرس استولى على 16 مليون جنيه من المواطنين بكفر الشيخ

القبض علي متهم. أرشيفية
القبض علي متهم. أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من إلقاء القبض على مدرس، يقيم بمركز سيدي سالم، في نطاق محافظة كفر الشيخ، صادر ضده عدة أحكام قضائية، ومتهم في قضية نصب واحتيال على عدد من المواطنين، حيث استولى على 16 مليون جنيه منهم.

القبض على متهم - أرشيفية

القبض على مدرس بتهمة النصب على المواطنين

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، تفيد بتردد مدرس يدعي 'م.ع.س.أ.ق'، 39 عامًا، مقيم بمركز سيدي سالم، صادر ضده عدة أحكام قضائية بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال مواطنين بنطاق دائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات، توجهت قوة أمنية لمكان تواجد المدرس، وتم إلقاء القبض عليه، وبالفحص تبين أن المعلم قد سبق اتهامه في 6 قضايا ما بين نصب، واستيلاء على أموال من المواطنين دون وجه حق بحجة تشغيلها في تجارة الأراضي والعقارات، وتراوحت المبالغ المستولي عليها نحو 16 مليون جنيهًا، وصدرت عدة أحكام قضائية فيها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتم ترحيله إلى مركز شرطة سيدي سالم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وعرضه على النيابة تمهيدًا لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي